عروض موبايلي السعودية الجديدة على الإنترنت والدقائق 2023… تعرف على أحدث عروض الإنترنت والمكالمات من شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية.

نقدم لكم احدث عروض الاتصالات والإنترنت من شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية. حيث تتنوع عروض الإنترنت والباقات الأسبوعية والشهرية اللامحدودة. إضافةً إلى عروض المكالمات الخارجية اللامحدودة إذ أننا سنقدم لكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز أحدث عروض موبايلي السعودية على باقات الإنترنت وغيرها.

اقرأ أيضا: عروض الصندوق الأسود نهاية العام 2023 في السعودية بنسبة تصل حتى 60%

عروض موبايلي السعودية على باقات الإنترنت

  • باقة الإنترنت اللامحدودة:

حيث تحتوي تلك الباقة على عدد من الميزات والعروض بمجرد تفعيلها. مثل الإنترنت والمكالمات اللامحدودة وهي عبارة عن :
– إنترنت لا محدود
– سعر الباقة 379.5 ريال سعودي
-تتوفر الباقة كشريحة بيانات جديدة او على شكل بطاقة شحن.
-مدة صلاحية الباقة حتى 30 يوم
-يمكنك الإشتراك في الخدمة المضافة عن طريق ارسال 4930 إلى الرقم التالي 1100

باقات موبايلي مسبقة الدفع

  • باقة 360
    كذلك يمكن تفعيل باقة موبايلي 360 مسبقة الدفع صالحة لمدة 28 يوم وهي عبارة عن إنترنت محلي لا محدود بدون استخدام عادل. بالإضافة إلى دقائق محلية لا محدودة. فضلاً عن الباقة تتضمن 360 رسالة يومياً. بسعر 400 ريال
  • باقة 220

أما عن باقة 220 المميزة مسبقة الدفع حيث تضمن 100 جيجا إنترنت. بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود ودقائق خليوية لا محدودة أيضا. وذلك بسعر 258 ريال سعودي لمدة 28 يوم.

  • باقة 180

لكن العروض لم تقتصر على ذلك فحسب. بل تتضمن أيضا باقة 180 فهي تتضمن 40 جيجا إنترنت بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود ودقائق لا محدودة. أما عن سعر الباقة فهو 212 ريال صالحة لمدة 28 يوم.

عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني البحريني الخمسين عروض خاصة ومميزة

الباقات المفوترة

  • باقة العائلة

كذلك يمكنك الاستفادة من عروض موبايلي السعودية على الباقات المفوترة مثل باقة العائلة والتي تتضمن دقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية. بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود. وإنترنت 190 جيجا مع إمكانية تحويل ومشاركة البيانات بين باقة العائلة. يمكنك الاستفادة من تلك الباقة بسعر 399-99 ريال شهرياً. بالإشارة إلى رسوم التأسيس 57.5 ريال سعودي والتي يتم دفعها لمرة واحد فقط.

  • باقة 400

كذلك تتضمن الباقات المفوترة من موبايلي باقة 400 الشهرية وهي عبارة عن دقائق لا محدودة لجميع الشبكات المحلية. إلى جانب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لا محدود. كذلك 400 رسالة نصية و 100 دقيقة تجوال + 1 جيجا إنترنت. وذلك بسعر 460 ريال سعودي مع رسوم تأسيس يتم دفعها لمرة واحدة فقط وهي 57.5 ريال سعودي.


يمكنك أن تقرأ أيضا: