رابط التسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس 1444 يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية،  رسوم التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس ١٤٤٤، شروط القبول في الجامعة السعودية الإلكترونية،  تخصصات الجامعة الإلكترونية السعودية،  رابط التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية،  موعد تسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية، خطوات تسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية،  الجامعة السعودية الإلكترونية،  موقع الجامعة السعودية الإلكترونية،  فروع الجامعة السعودية الإلكترونية،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

رابط التسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية 1444..رسوم وشروط التسجيل . فقد أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عن فتح باب القبول والتسجيل. ذلك يشمل حملة الثانوية وما يعادلها للتسجيل في التخصصات المتاحة لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني من العام 1444. فيما نشرت الجامعة من خلال تويتر: “بدء التقديم للقبول في الجامعة السعودية الإلكترونية لبرامج البكالوريوس”. هذا يشمل التسجيل في الفصلين الدراسيين الأول والثاني من العام الجامعي 1444 الأحد 18 ذو الحجة. أما عن موعد التقديم في الجامعة السعودية الإلكترونية 1444 للبكالوريوس متاح لمدة 15 يوما بدءا من 18 ذو الحجة، فيما التسجيل لمرحلة الماجستير بقي له 7 أيام.

شروط القبول في الجامعة السعودية الإلكترونية 1444

فيما حددت الجامعة السعودية الإلكترونية شروطا يجب توافرها في المتقدمين للتسجيل فيها، وهي:
– ألا يكون المتقدم قد سجل بالجامعة سابقا.
– كما يجب أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة.
– كذلك يجب ألا يقل العمر عن 17 عامًا، وألا يزيد عن 21 عاما.
– أيضا الأداء الأكاديمي للطالب في المرحلة الثانوية يكون على مستوى عال.
– بينما يجب أن يكون التسجيل في المواعيد المخصصة لفتح باب القبول والتي تعلنها الجامعة.
– فضلا عن شرط يجب إجادة الطالب للغة الإنجليزية، حيث تقيم الجامعة دورات مكثفة في العام الأول لإتقان اللغة الإنجليزية.

رابط وخطوات التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية للبكالوريوس

إذ يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها التسجيل في الجامعة السعودية عبر رابط التسجيل باتباع هذه الخطوات:
– حيث يتم الدخول إلى بوابة الجامعة الإلكترونية هنا.
– أيضا يتم النقر على بوابة القبول من الأعلى في الشريط الرئيسي.
– كما يجب اختيار البرنامج التعليمي المراد دراسته.
– من ثم النقر على سجل الآن، واختيار ليس لديك حساب، وإدخال: ( البريد الإلكتروني، كلمة المرور).
– في حين يجب إدخال رمز التحقق المرسل إلى البريد الشخصي للطالب، وتسجيل الدخول، وإدخال البيانات المطلوبة، والنقر على تأكيد.
– فيما يجب النقر على طلبات التسجيل، وتحديد مرحلة البكالوريوس، ثم تخصيص رغبات المسجِل، وأربع رغبات كحد أقصى.
– كذلك يجب إرفاق الوثائق والمستندات المطلوبة، والنقر على التالي للموافقة على الضوابط والأحكام الخاصة بالقبول، والضغط على التالي.

اقرأ أيضا: رابط وشروط التقديم في جامعة الملك سعود 1444 

رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس 1444

كما بينت الجامعة السعودية الإلكترونية، قيمة رسوم درجة البكالوريوس. حيث تبلغ في الفصل الدراسي الواحد نحو 265 ريال سعودي لكل ساعة أكاديمية في الفصل. كذلك تطبق هذه الرسوم على الطلاب الملتحقين بالجامعة في العام الدراسي 1444.

تخصصات الجامعة السعودية الإلكترونية للبكالوريوس

كما توفرت في الجامعة السعودية الإلكترونية عدة برامج دراسية لطلبة البكالوريس وطلاب الدراسات العليا، وتضم 4 كليات وهي:

– كلية العلوم الإدارية المالية.
– كلية الحوسبة والمعلوماتية.
– كلية العلوم الصحية.
– كلية العلوم والدراسات النظرية.
فيما يوجد 10 فروع للجامعة السعودية الإلكترونية إلى جانب فرعها الرئيسي في مدينة الرياض. ومن هذه الفروع فرع الدمام وأبها وفرع جدة والمدينة المنورة وتبوك، علاوة على فروع القصيم، وجازان، والأحساء، ونجران، وحائل.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية،  رسوم التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس ١٤٤٤، شروط القبول في الجامعة السعودية الإلكترونية،  التخصصات المتاحة في الجامعة الإلكترونية السعودية،  رابط التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونية،  موعد تسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية، خطوات تسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية،  الجامعة السعودية الإلكترونية،  موقع الجامعة السعودية الإلكترونية،  فروع الجامعة السعودية الإلكترونية.

قد يهمك: مواعيد تسجيل الجامعات 1444 في المملكة العربية السعودية