عروض إجازة العيد في مصر … تعرف على حسومات الفنادق في مصر خلال عطلة عيد الفطر 2023

عروض إجازة العيد في مصر. نقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز عروض العطلة خلال عيد الفطر في مصر. حيث تقدم العديد من المنتجعات والفنادق في مصر عروض مميزة ومتنوعة بمناسبة عطلة عيد الفطر. إذ يفضل الكثير من الناس قضاء إجازة العيد بأمكان جميلة وخاصة شرم الشيخ. لذلك الأمر وانطلاقاً من رغبة الكثير من الناس بالبحث عن عروض عطلة العيد. سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز عروض إجازة العيد في شرم الشيخ بمصر لمختلف المنتجعات وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: الحق قبل نفاذ الكمية..خصومات هائلة على الشاشات والأجهزة الكهربائية فى عروض أسواق العثيم اليوم

عروض إجازة العيد في مصر

  • منتجع شرم إن قمرين:

حيث يقدم هذا المنتجع المصنف لفئة الأربع نجوم عروضه لقضاء عطلة العيد. بالإشارة إلى خدماته المميزة التي يقدمها ولا سيما خدمة الغرف. حيث يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمنتجع وتصفح جميع الخدمات والتفاصيل التي يقدمها. بالإشارة أيضا إلى أنه يقدم خدمة نقل مجانية إلى خليج نعمة. في حين أن مطار شرم الشيخ يبعد عن المنتجع بحوالي 35 دقيقة عنه. أما بالنسبة إلى عرض منتجع شرم إن قمرين فهو بسعر إقامة لمدة ثلاث أيام العيد من تاريخ 2 إلى 5 مايو بسعر 1531 جنيه بدلاً من سعر 3828 جنيه سابقاً.

اقرأ أيضا: أسعار كعك العيد 2023..من 70جنيه و في المجمعات الاستهلاكية بتخفيض 30%

  • فندق فالكون هيلز:

علاوةً عن فندق فالكون أيضا والذي يبعد 11 دقيقة تقريباً عن الشاطئ. ويملك هذا الفندق إطلالة رائعة وساحرة على جبال سيناء ناهيك عن الخدمات المميزة التي يقدمها أيضا وبسعر منطقي ومناسب. حيث يقدم فندق فالكون هيلز عروضه خلال عطلة عيد الفطر لمدة ثلاث أيام من 2 لغاية 5 مايو بسعر 1242 جنيه بدلاً من سعر 1380 جنيه سابقاً.

  • عروض منتجع وفندق نعمة بلو :

أيضا ويتميز فندق نعمة بلو ببعده عن الشاطئ سيراً بنحو 6 دقائق. ويتميز أيضا بأطلالته الساحرة وفخامة الخدمات التي يقدمها للغرف والمطاعم وغيرها.  إذ يضم فندق نعمة بلو العديد من المطاعم الشهيرة والنوادي والمتاجر وغيرها. أما بالنسبة إلى العروض التي يقدمها بمناسبة إجازة العيد لمدة 3 أيام من 2 لغاية 5 مايو بسعر 1540 جنيه عوضاً عن السعر السابق 1711 جنيه

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم عبر موقعنا في تحارتنا نيوز أهم عروض المنتجعات والفنادق في مصر خلال عطلة عيد الفطر المبارك في شرم الشيخ.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: