سعر هاتف redmi k50 من شركة شاومي الصينية ومواصفاته الخارقة

سعر هاتف redmi k50 من شركة شاومي الصينية ومواصفاته الخارقة

سعر هاتف redmi k50 الصيني ومواصفاته الخارقة. حيث كشفت شركة الهواتف الصينية شاومي، عن طرح هاتف جديد مع بداية شهر فبراير من العام الحالي. في حين أن هذا الهاتف يتميز بمواصفات خارقة من حيث الشكل والشحن. كما يترقب كثير من محبي الهواتف المميزة والحديثة طرح الهاتف في الأسواق،ويتساءلون عن سعره. أما عن سعر هاتف redmi k50 ومواصفاته، التي ظهرت في الإعلان الترويجي للعلامة التجارية. فقد أوضح الإعلان أن الهاتف سيتوفر في الأسواق في شهر فبراير القادم.
كما يعد الهاتف الجديد مميزا ومواصفاته مناسبة، وإمكانيات رائعة تلبي متطلبات المستخدمين. كذلك فإن تصميمه الخارجي أنيق وعصري، وهيكل مقاوم للغبار والماء والتبصم. فضلا عن تميز الهاتف بكفائته العالية والكاميرا فائقة الدقة والوضوح.

مواصفات وسعر هاتف redmi k50

حيث جاء شحن هاتف redmi k50 سريع حتى 120 واط، ومعالج يصل إلى Snapdragon 8 Gen 1.  كما أتت سعة بطارية هاتف redmi k50، تصل حتى 4700 مللي أمبير في الساعة. إذ يتم ملء البطارية الفارغة حتى 100٪ خلال 17 دقيقة، وسعره المناسب لمواصفاته. هذا ما أكدته العلامة التجارية في إعلانها الترويجي للهاتف، ذلك بخلاف كثير من المواصفات التي تميزها عن هواتف الشركة الصينية. فيما تعد 120 واط في الهاتف الجديد المعيار الموجود في هاتف Redmi Note 11 Pro ذاته. ذلك إلى جانب بعض من الهواتف التي تنتمي إلى علامة شاومي التجارية، وتنمتي إلى مجموعة K، ومن بينها redmi k50.

اقرأ أيضا: فيسبوك يلغي خدمة Sparked للمواعدة السريعة ويطالب بتنزيل البيانات

سعر هاتف redmi k50

فيما زعمت شركة هواتف شاومي من جهة أخرى أن هاتف redmi k50 Pro الجديد، يحتوي غرفة بخار مزدوجة. هذا من أجل مضاعفة عملية تبديد الحرارة بالسائل المبرد، بالإضافة إلى مساحة كبيرة. فضلا عن جمال الملصق المجمدة، وبينت الشركة أن أبرد هاتف Snapdragon 8 من الجيل الأول. أيضا جاءت الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف 50 ميجا بكسل. فضلا عن فتحة العدسة وهي f/1.8- 12 ميجا بكسل في زاوية 119 درجة. فيما تم تزويد الهاتف بمستشعر تحديد العمق، وألوانه بين الأزرق والأسود. في حين تكون أبعاد الهاتف، فيصل الطول نحو 164.1، والعرض 76.6، أمّا العمق فهو 7.9 ملم، ووزنه 202 جرام تقريبًا. ومن المقرر أن يبلغ سعر هاتف redmi k50  الجديد الذي سيتم طرحه قريبا حوالي 11 ألف جنيه مصري.

هاتف ريدمي كي 50 برو 

فقد جاء نوع الشاشة Super AMOLED عالية الجودة،  قياسها 6.7 بوصة، أمّا دقتها الشاشة 3200/1440 بيكسل. فيما يبلغ تردد الشاشة نحو 144 هيرتز.
كذلك يشغل الهاتف كافة شبكات الإنترنت، وشبكات الجيل الخامس بكفاءة عالية. هذا بفضل معالج  +Qualcomm Snapdragon 888، وأيضا ذاكرة وصول عشوائية 8 و 12 GB، و داخلية نحو 256 و512 جيجا بايت.
فضلا عن معالج رسوميات Adreno 660، وسعة البطارية  4700 مللي أمبير في الساعة وقدرة 55 وات، ومدة الشحن 17 دقيقة. كذلك الكاميرا ثلاثية العدسة بدقة نحو (64+8+2) ميغابيكسل، ومستشعر TOF 3D. فيما تحتوي الكاميرا على عدسة تمكن من التصوير العريض، والكاميرا الأمامية،  بدقة 32 ميغابيكسل.
أيضا تم تزويد الهاتف بمنفذين لشريحتي اتصال، بالإضافة إلى تزويده بأنظمة تحديد المواقع، وفيه شريحة NFC دفع إلكتروني.

اقرأ أيضا: خطوات تغيير الرقم في تطبيق صحتي السعودي