عروض العثيم الأسبوعية لشهر أغسطس 2023 في مهرجان العودة للمدارس. حيث بدأت العروض من اليوم الأربعاء 17 أغسطس، وتستمر إلى يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 أغسطس 2023. فيما جاءت عروض أسواق عبدالله العثيم في مهرجان العودة للمدارس متنوعة وخاصة بتجهيزات طلاب المدارس. فقد تضمنت عروض العثيم الأسبوعية أدوات القرطاسية ومستلزمات الدراسة قي جميع فروع العثيم المنتشرة في المملكة العربية السعودية. في حين تتميز المنتجات والسلع في أسواق العثيم بكونها ، من أفضل الخامات وأجود الأنواع بأسعار مناسبة للجميع. بالإضافة إلى عروض التخفيضات الأخرى على المواد الغذائية والسلع التي يحتاجها الفرد بأقل الأسعار.

عروض العثيم الأسبوعية أغسطس 2023 عودة المدراس

لم يتبق إلا أيام قليلة على انتهاء العطلة الصيفية والعودة إلى الدوام المدرسي، لذا وكعادتها أسواق العثيم تطلق عروضها المميزة بهذه المناسبة. لكن هذه العروض تشمل بالإضافة إلى المنتجات المتعلقة بالدراسة من أدوات قرطاسية وحقائب المدرسة، العديد من التخفيضات الأخرى. إذ تتضمن عروض العثيم الأسبوعية منتجات غذائية متنوعة تشمل لحوم ودجاج وخضروات وفواكه وجميع ما يحتاجه المنزل.
فيما جاء ضمن عروض العثيم هذا الأسبوع سكر الأسرة وزن 5 كيلو بسعر مخفض، وأرز بسمتي الشعلان، دجاج ساديا المجمد.

اقرأ أيضا: بنصف السعر” عروض لولو السعودية على الجوالات سامسونغ وآبل وأونور 2023

عروض العثيم الأسبوعية على المواد الغذائية

كما تضمنت عروض العثيم الأسبوعية أنواع مختلفة من الدجاج المجمد والمبرد من جميع العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في السعودية. التي منها لحم دجاج دو، لحم دجاج اليوم، لحم دجاج عادي، وأيضا دجاج متبل بمختلف الخلطات والتتبيلات لأغراض الطبخ والشواء.
فضلا عن تخفيضات العثيم على جميع أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمبردة المتوفرة في فروع العثيم في أنحاء المملكة. بالإضافة إلى عروض تشمل أنواع المعجنات ومنتجات مخابز زود والمكسرات والتوابل بأنواعها. أيضا هناك عروض خاصة على منتجات العناية بالبشرة والشعر
شملت كريم جليسوليد للبشرة وكريم نيفيا وفازلين، مرطب للشفاه ومعطرات الجسم ومزيلات التعرق، وغيرها من المنتجات.

تخفيضات مجلة العثيم

تقدم أسواق عبدالله العثيم أفضل العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات المتوفرة لديها والتي يحتاجها كل بيت. هذا ما زاد الإقبال بشكل كبير على أسواق العثيم وفروعها في المملكة العربية السعودية، وتحرص الشركة على تقديم أفضل التنزيلات على السلع المتوفرة لديها.
ومن أفضل تنزيلات العثيم السعودية عروضها على دجاج ساديا مجمد وزن العبوة 1300 جرام بسعر 183.95 ريال سعودي. أيضا تخفيضات مجلة العثيم السعودية تضمنت صابون اريال أزرق مركز وزن الكيس 5 كيلو جرام بسعر 45 ريال سعودي. فضلا عن
تخفيضات مجلة العثيم السعودية على 2 ربطة صلصة طماطم هالي 8×135 جرام بسعر 15 ريال سعودي.
كما تضمنت التخفيضات أرز الوليمة بسمتي وزن العبوة 10 كيلو جرام بسعر 65 ريال سعودي. وكذلك عبوتين زيت شروق للقلي والطبخ حجم الزجاجة 1.5 لتر بسعر 25 ريال سعودي. علاوة على عرض مميز على جبنة رومي غرين لاند سعر الكيلو غرام 40 ريال سعودي.  كذلك عرض على جبن تشيز لاند سعر الكيلو 20 ريال سعودي.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل تخفيضات العثيم الأسبوعية لشهر أغسطس 2023، عروض العثيم الأسبوعية،  عروض العثيم اليوم ، مجلة العثيم، أسواق عبدالله العثيم في السعودية. 

قد يهمك: أسعار مخفّضة” عروض العثيم الاسبوعية في السعودية 13 أغسطس 2023 الموافق 15 محرم 2023 مهرجان الخمسات