أعلن بنك مصر توقيع عقد تمويل لمدة ستة سنوات وذلك لصالح شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني بقيمة تبلغ 800 مليون جنيهاً مصر

ووقع محمد خيرت رئيس قطاع الائتمان والقروض المشتركة في بنك مصر على العقد ممثلاً لبنك مصر. مع أحمد طارق عثمان احمد شكري رئيس مجلس إدارة شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني ومحمود إبراهيم السيد عمر، الرئيس التنفيذي للشركة. وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني عمرو دياب. ومجموعةٍ من قيادات بنك مصر، وشركة عربية للتنمية والتطوير العمراني .

توقيع عقد تمويل المراحل الأولية من مشروع صان كابيتال

سوف يستخدم القرض من أجل تمويل المرحلتين الأولى والثانية من مشروع صان كابيتال في مدينة السادس من اكتوبر. حيث يقع المشروع على مساحة بالغةٍ 557 فدان وذلك قرب بوابة الاهرامات الجديدة المطلة على طريق القاهرة – الفيوم. حيث تطوره شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني بغرض البيع.

كما أكد محمد خيرت حرص بنك مصر على توفير التمويل الضروري للشركة العربية للتنمية والتطوير العمراني. حيث تساهم الشركة في تحريك عجلة التنمية ضمن السوق العقاري المصري. وذلك لإن القطاع العقاري يعد من اهم القطاعات ذات التأثير الإيجابي في الاقتصاد المصري.

واعتبر احمد طارق بأن عقد التمويل يمثل دعماً لمسيرة التطوير العمراني في مصر. ويعد استكمالاً لبداية البناء التي نفذته الشركة منذ مدة وذلك حرصاً على السرعة في الإنجاز إضافةً إلى تحقيق معدلات سريعة في البناء.

تحقيق انتعاش اقتصادي

يعتبر البنك أن ضرورة تضافر الجهود هي الغاية من أجل تحقيق الانتعاش في السوق العقاري المصري. وهذا الانتعاش سوف ينعكس على النهوض بكافة القطاعات الاقتصادية الاخرى سواء بشكل مباشر او غير مباشر. إذ يمارس البنك دوراً حيوياً في دعم جميع الأنشطة المساهمة في خلق حياة أفضل للمواطن المصري.

كما يحرص بنك مصر دوماً على مد يد العون لكل خطط الدولة من أجل تحقيق التنمية الشاملة. إضافةً إلى توفير السكن المناسب للأفراد ليتم التخفيف عن شرائح المجتمع.

كما يساند البنك المواطنين عن طريق طرق التمويل المتعددة المقدمة من قبل البنك سواء للأفراد عن طريق تمويل الوحدات السكنية. أو من خلال المطورين العقاريين بما يلاءم احتياجات شرائح المجتمع كافة. وذلك داخل المحافظات أو ضمن نطاق المدن التي تحتوي مجتمعات عمرانية جديدة نن أجل التقليل من التزاحم السكاني.

هذا ويعمل بنك مصر على تقديم خدمات متميزة ليحافظ على نجاحه طويل المدى. بالإضافة إلى المشاركة بشكلٍ فعال في الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء إذ تعكس قيم واستراتيجيات عمل البنك التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء للجمهورية العربية المصرية. كما يهتم بنك مصر بشكلٍ دائم وكونه مؤسسةً مصرفيةً رائدةً على الانضمام إلى المبادرات والبروتوكولات الهادفة لمنح خدمات مناسبةٍ لحاجات جميع شرائح العملاء.

في ختام مقالنا هذا فإنّ تجارتنا نيوز تأمل أن تكون قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن توقيع عقد تمويل لمدة ستة سنوات وذلك لصالح شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني بقيمة تبلغ 800 مليون جنيهاً مصرياً.