الساعات الذكية في الإمارات … دليلك لاختيار الساعة الذكية التي تناسبك داخل أسواق الإمارات العربية المتحدة

تتنوع الساعات الذكية وفقاً لأنواعها ومواصفاتها إلى جانب ميزاتها. حيث أن الساعات الذكية قد نالت إعجاب الكثيرين في الآونة الأخيرة نظراً أهميتها كمعرفة الوقت والتاريخ. علاوةً عن الميزات الذكية الأخرى مثل الاتصال وإجراء المكالمات أيضا. بالإضافة إلى الأهمية الأخرى التي تندرج نحو متابعة صحتك.

ومن هذا السياق. إذ كنت تبحث عن ساعة ذكية تتناسب معك دخلك إلى جانب أن تكون مطابقة للمواصفات التي تريدها. إليكَ دليل الساعات الذكية في الإماراتخاص تجارتنا نيوز

الساعات الذكية في الإمارات – الأنواع، والمواصفات، والأسعار

الساعات الذكية في الإمارات

  • ساعة جالاكسي أكتيف 2الذكية

من أهم الساعات الذكية المميزة “ساعة جالاكسي أكتيف 2” من سامسونغ. والتي تأتي بقياس 44 مم من الألمنيوم وتتوافر بلونها الأسود. حيث يمكنك شراء هذه الساعة الآن بسعر 569.00 درهم إماراتي

الساعات الذكية في الإمارات

  • ساعة أبل سيريز :

كما وتعد ساعة أبل سيريز من الساعات المتطورة والحديثة التي تأتي بنظام يمكن من خلاله تحديد الموقع. إضافةً إلى شكلها الخارجي الأنيق المغطى بالألمنيوم وسوار رياضي بلون رمادي سبيس. بمقاس 44 مم أسود. ويبلغ سعرها في الإمارات 1469.00 درهم إماراتي.

الساعات الذكية في الإمارات

  • ساعة مي ووتش لايت من شاومي :

أما إذا أردت شراء ساعة ذكية من شاومي. فتعد ساعة مي ووتش لايت من الساعات الذكية المتطورة والتي تحمل العديد من الميزات الرائعة. حيث يبلغ سعرها 178.00 درهم إماراتي .

هواوي

  • ساعة GT2 برو من هواوي :

بالإضافة إلى ساعات هواوي المميزة والحديثة مثل ساعة GT2  برو باللون الأسود الليلي ذات الميزات الرئعة والحديثة أيضا. والتي يمكنك شرائها الآن في أسواق الإمارات بسعر 754.00 درهم إماراتي.

  • ووتش 3 برو من هواوي :

لكن وبالحديث عن ذلك. تجدر الإشارة أن هواوي قد أطلقت مؤخراً ساعتها الذكية الجديد ووتش 3 برو التي تحمل مواصفات وميزات قياسية تتخطى الحدود. حيث أنه وبالإضافة إلى الشكل الأنيق والمقاوم للغبار والماء. تتمتع ساعة هواوي الذكية بميزات عديدة أخرى. حيث يمكنك معرفة جميع تفاصيل رحلتك مثل رقم البوابة ورقم المقعد. كذلك معرفة حالة الرحلة ورقم الحزام وغيرها من التفاصيل الخاصة برحلتك. إلى جانب إمكانية طلب طعامك عن طريق تلك الساعة وتتبع حالة الطعام لمعرفة إذا ما قد تم تجهيزه أو خرج للتوصيل.

  • ساعة سامسونغ R800 الذكية :

أيضا. يمكنك الحصول على ساعة جالاكسي  R800 من سامسونغ بمقاس 46 مم. التي تتوفر بلونين أسود وفضي. أما عن سعرها. فيبلغ في الإمارات نحو 710.00 درهم إماراتي.

أبل

  • ساعة أبل سيريز :

كما يمكنك شراء ساعة سيريز من أبل المتوفرة باللون الكحلي الداكن. التي تأتي بمقاس 44 مم بهيكل من الألمنيوم وسوار رياضي. فضلاُ عن أنه يمكن تحديد المواقع عن طريقها. ويبلغ سعرها داخل أسواق الإمارات 1449.00 درهم إماراتي.


اقرأ أيضا : الساعات الذكية – الشركة الصينية OnePlus تحدد يوم 14 أبريل لإطلاق ساعتها الذكية بإمكانات الهاتف