عروض بنده بعيد الأم من 16 مارس إلى 26 مارس على الأجهزة الكهربائية

عروض بنده بعيد الأم من 16 مارس إلى 26 مارس على الأجهزة الكهربائية

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز  تفاصيل أحدث عروض بنده بعيد الأم، كذلك عروض بنده السعودية لشهر رمضان المبارك، وقد كثر البحث عن عروض وتخفيضات بنده، عروض بنده الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية،  عروض بنده جوالات، عروض بنده شاشات، عروض بنده حتى نفاذ الكميات، فروع بنده في السعودية، تابعوا مقالتنا وتعرفوا على أقوى عروض بنده السعودية. 

عروض بنده بعيد الأم من 16 مارس إلى 26 مارس على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية. حيث أطلق بنده أحدث عروضه المميزة والحصرية بخصومات على أسعار معظم السلع والمنتجات الخاصة بعيد الأم. فضلا عن أقوى عروض بنده وتخفيضاته بمناسبة اقتراب شهر رمضان الفضيل. ذلك يتضمن تخفضات على الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، وأيضا المفروشات الشتوية والصيفية المتوفرة لديه. بالإضافة إلى عروض أخرى مميزة على أسعار كافة الجوالات الحديثة في بنده، وعلى شاشات الليد، وغيرها من المنتجات. كما ستبدأ عروض بنده من يوم 16 مارس حتى نفاذ الكميات بعيد الأم.

عروض بنده بعيد الأم على الشاشات في السعودية

حيث وفرت عروض هايبر بنده بمناسبة عيد الأم أقوى التخفيضات الحصرية المميزة. ذلك بدءا من تاريخ 16 مارس حتى نفاذ الكميات في كل فروع بنده. فيما تتضمن العروض خصما مميزا على سعر تلفزيون ألتو. فضلا عن عروض أخرى على أسعار الشاشة الحديثة من Skyworth، بقياس 55 بوصة. أيضا توفر تخفيض من بنده على سعر جهاز الأندرويد للتلفزيون من مي. كذلك هناك عرض مميز على أسعار تلفزيون سكاي وورث، وخصم على سعر تلفزيون سكاي وورث من جوجل بحجم 43 بوصة.

عروض حصرية من بنده بعيد الأم حتى نفاذ الكميات

إذ قدمت بنده عروضها الحصرية والمميزة اليوم في جميع فروع بنده السعودية. ذلك على أسعار تلفزيونات دورا، أيضا خصومات على أسعار تلفزيونات ماركة إمبكس جلوريا، بالمقاسات المختلفة. بالإضافة إلى عروض تخفيض من بنده على أسعار آلة تحضير القهوة الكوركوماز، وتنزيلات على سعر الصينية الدائرية للفرن غير اللاصقة من مستر كوك. فضلا عن عرض خصم على طقم زبادي شوربة من باسباتشي، وعلى أطقم كاسات باسباتشي المميزة. كذلك تخفيض على سعر طقم الكاسات من ماركة كوسيم، وعلى ترمس الستانليس ستيل شها. كما يتوفر لدى فروع بنده عرضا مميزا على سعر ترمس بلوميرو.

اقرأ أيضا: ليلة النصف من شعبان ٢٠٢٢ .. تعرف على موعدها والدعاء المفضل فيها

خصومات بندة السعودية

كما وفرت بنده أحدث عروضها بمناسبة عيد الأم على كثير من السلع الأخرى ضمن عروض الأسبوع من بنده السعودية. فقد قدمت بنده خصم مميز على سعر مايكروويف، لون رمادي من وايت ونج سهاوس. فضلا عن تخفيض على أسعار ثلاجات جيباس بباب واحد، وعلى سعر فرامات مولينكس. كذلك عروض الجوالات من بنده توفر عرض على جوال فيفو واي 72، يدعم تشغيل الجيل الخامس. أيضا بشاشة مقاس 6.5 بوصة، وسعة الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية رام 8 جيجابايت، بسعر 1199 ريال سعودي. كما جاء عرض على هاتف أوبو رينو 6 زد، الجيل الخامس 5G، شاشة مقاس 6.43 بوصة. فضلا عن ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، متوفر بسعر 1399 ريال سعودي.
بالإضافة إلى عرض على هاتف سامسونج اي 52 اس، الجيل الخامس ويشغل 5G، شاشة 6.5 بوصة. علاوة على سعة ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، ومتوفر بكافة فروع بنده السعودية بسعر 1499 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز  تفاصيل أحدث عروض بنده بعيد الأم، كذلك عروض بنده السعودية لشهر رمضان المبارك، وقد كثر البحث عن عروض وتخفيضات بنده، عروض بنده الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية،  عروض بنده جوالات، عروض بنده شاشات، عروض بنده حتى نفاذ الكميات، فروع بنده في السعودية، تابعوا مقالتنا في الأعلى وتعرفوا على أقوى عروض بنده السعودية. 

اقرأ أيضا: مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في رمضان وإجازة عيد الفطر 2023

مواعيد عمل بنوك الكويت في شهر رمضان 2023