وظائف وفرص عمل في دبي براتب يصل حتى 8 آلاف درهم إماراتي … تعرف على التفاصيل

حيث يبحث الكثير منا عن وظائف وفرص عمل متنوعة في دبي في الإمارات العربية المتحدة. إذ أننا سنمد لكم يد العون ونعرض لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم التفاصيل المتعلقة بفرص العمل المتنوعة في دبي والتي يبحث عنها طالب العمل. بالإضافة إلى أننا سنوضح الشواغر والشروط المطلوبة إضافة إلى الراتب وطريقة التقديم وكل ما تحتاجه. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: فرص عمل في دبي .. وظائف وشواغر متاحة في شركة نون للتسويق في الإمارات 2023

وظائف وفرص عمل في دبي

حيث يتوافر هناك فرص عمل في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة متنوعة وبراتب يصل حتى 8 آلاف درهم إماراتي ناهيك عن العمولة. بالإشارة إلى أن الشاغر الوظيفي متاح لكلا الجنسين ولكن لأصحاب الجنسية الإماراتية فقط.

لكن و تأتي التفاصيل المتعلقة بهذا الشاغر نحو أن نوع الجهة خاصة وهو “مركز تسهيل” بالإشارة إلى أن الوظيفة متاحة لأصحاب الجنسية الإماراتية فقط كما ذكرنا سابقاً. أما عن الشاغر المطلوب يندرج تحت المسمى الوظيفي “استشاري اسعاد المتعاملين” وذلك براتب 8 آلاف درهم إماراتي بالإضافة إلى وجود عمولة.

لكن وفي سياق آخر لا بد من الإشارة إلى المؤهلات المطلوبة لهذا الشاغر وهي وجود شهادة ثانوية عامة كحد أدنى فما فوق. أما عن الخبرة فيشترط وجود خبرة في نفس المجال المتعلق بالشاغر الوظيفي.

اقرأ أيضا: فرص تدريب وعمل في الإمارات ممولة بالكامل لجميع الدول 2023 من شركة P&G

طريقة التقديم إلى الشاغر

لكن و بالنسبة إلى طريقة التقديم إلى هذه الفرصة فيمكنك ذلك في حال استوفيت الشروط المطلوبة التقديم عن طريق إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك. وذلك على الإيميل التالي [email protected] بالإشارة إلى أنه يجب عليك كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الإيميل.

وشاغر أخرى في الإمارات

كما وهناك أيضا شاغر وظيفي آخر في دبي أعلنت عنها شركة ارامكس العالمية في دبي. وذلك بعدة شواغر متنوعة ومن أهمها:

مدير أول لمنتجات الشحن. بالإضافة إلى توافر شاغر وظيفي كمدير إقليمي – نجاح العملاء. أيضا هناك شاغر وظيفي كمدير ضرائب العالمية ومسؤول المناقصات إضافةً إلى إخصائي خدمة عملاء وشاغر كتنفيذي عمليات أول ومصمم جرافيك رئيسي / مدير فني وغيرها من الشواغر.

أما بالنسبة إلى طريقة التقديم إلى إحدى الشواغر المتوافرة لدى شركة ارمكس. فيمكنك ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة ارامكس  العالمية في دبي والبحث عن الشاغر المراد التقديم إليه.


كما يمكنك الاطلاع على باقي الوظائف الأخرى: