إطلاق مجموعة مشروعات عقارية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة

تستعد الإمارات العربية المتحدة إطلاق العديد من المشروعات العقارية الجديدة المتنوعة بمناطق مختلفة منها ولا سيما دبي وأبو ظبي. إلى جانب كل من الشارقة والعين. حيث أن تلك المشروعات العقارية تندرج نحو إطلاق مجموعات سكنية سواء كانت شقق أو فلل. ولاسيما أنها تلقى اهتماماً كبيراً وخصوصاً من المستثمرين. إذ شهدت خلال الفترة الماضية تزايداً في الطلب على هذا النوع من العقارات.

إطلاق مشروعات عقارية متعددة في الإمارات

تركز المشروعات العقارية التي سيتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة على مختلف إمارات البلاد ولا سيما دبي التي تعد وجهة سياحية مهمة. حيث أن عدد المشاريع العقارية فيها قد تجاوزت هذا العام 300 مشروع عقاري سكني وتجاري متعدد الاستخدامات. إذ تصل قيمة كل عقار نحو 100 مليار درهم إماراتي تقريباً.

وانطلاقاً من تلك المشاريع. تجدر الإشارة إلى أن حملة المشروعات العقارية هذه تأتي ضمن إطار سعي البلاد نحو التطوير ولا سيما على صعيد العقارات. فضلاً عن الفرص المثالية للتطوير التي ستنعكس كذلك على الشركات العقارية المشاركة مثل شركة إعمار العقارية ونخيل وغيرها.

شركة أدنوك الوطنية لبترول أبوظبي توقع اتفاقية تطوير مشاريع كبرى في المواد الكيميائية

أهم المشاريع  العقاري في دبي

وفي الحديث عن ذلك. لا بد من تسليط الضوء على أهم المشاريع التي تضمنتها دبي إلى جانب معرفة الأسعار في كل مشروع ومن أهمها:

  • مشروع إيدن ذا فالي من إعمار :

يتضمن مشروع إيدن ذا فالي من إعمار مساكن متنوعة ومنازل توفر جميع وسائل الترفيه والراحة. إلى جانب أن المشروع يقدم الخدمات المجتمعية والتجارية إضافةً إلى الصحة والتعليم. أما عن الأسعار. فتبدأ الأسعار ضمن هذا المشروع من 1.168.888 درهم إماراتي.

إطلاق مشروعات عقارية

  • مشروع برج لافي من شركة دبي للعقارات :

أما عن المشروع الثاني. فيعد أحدث إضافة لشركة دبي في منطقة جميرا ريزيدنس. كما وتجدر الإشارة إلى أن البرج يتميز بتصميم رائع فضلاً عن الشقق المتواجدة فيه ذات الطراز الفاخر ليوفر أفضل تجربة عيش داخل المدينة. إلى جانب توافر العديد من الخدمات ضمن المنطقة.

إطلاق مشروعات عقارية

  • مشروع ستي اوف وندرز :

كما وتضمنت مشاريع دبي أيضاً مشروع ستي اوف وندرز الذي يضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الفاخرة والعصرية. فضلاً عن الفلل التي تتواجد بأحجام ومساحات متنوعة ومختلفة. أما عن الأسعار. فتبدأ الأسعار ضمن هذا المشروع من 514.567 درهم إماراتي.

إطلاق مشروعات عقارية

  • برج بلو ويفز من تايجر العقارية :

كذلك وقد أطلقت شركة تايجر العقارية مشروع برج بلو ويفز الجديد الذي يضم نحو 17 طابقاً. ويحتوي على مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة أيضا بأحجام ومساحات مختلفة والتي توفر كل وسائل الراحة. أما عن السعر، فتبدأ الأسعار ضمن هذا المشروع من 349 ألف درهم إماراتي.

4


اقرأ أيضاً : شركات التطوير العقاري تضع استراتيجيات لاقتناص مشاريع سكنية خارج مصر