اعتبر المطور الرئيس لعقارات التملك الحر في رأس الخيمة بأن افتتاح فندق هامبتون من «هيلتون» في «جزيرة المرجان» هو أمر مرحب به. إذ يعتبر ذلك أيقونة مشاريع الشركة وأكبرها. كما أنه واحد من وجهات السياحة والاستثمار المميزة في المنطقة. حيث بدأ فندق «هامبتون من هيلتون – جزيرة المرجان» باستقباله للضيوف بحوالي 515 غرفة تزودهم بإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي.

افتتاح فندق هامبتون من هيلتون في جزيرة المرجان

يعتبر افتتاح فندق «هامبتون من هيلتون – جزيرة المرجان» حدثاً يمثل انضمام علامةٍ فندقية رابعة إلى الجزيرة من العلامات الفندقية العالمية. وذلك باستثمار يقدر 450 مليون درهم. حيث سوف يساهم  هذا الفندق في دعم خدمات الضيافة والسياحة المقدمة من قبل الجزيرة. كما أنه سوف يدعم خطة إمارة رأس الخيمة الاستراتيجية  الرامية إلى تطوير قطاع السياحة الخاص بها. إذ إن رأس الخيمة تعتبر المدينة الأولى على مستوى العالم الحاصلة على ملصق الامتثال من «بيرو فيريتاس» إضافةً إلى ختم «السفر الآمن» الممهور من المجلس العالمي للسفر والسياحة. كما اختارها وزراء السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي لاعتبارها عاصمة للسياحة الخليجية 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي.

خدمات عالية المستوى

أكد الرئيس التنفيذي لشركة «مرجان» المهندس عبدالله العبدولي عن سعادته بافتتاح هذا الفندق « فندق هامبتون» من هيلتون جزيرة المرجان الجديد. واعتبره خطوة اضافية مميزة تزيد على تجارب الضيافة التي تقدمها الجزيرة. حيث إن الفندق سيضيف على خيارات الزوار إضافات غنية.  وسوف يضمن لهم خدمات عالية المستوى بالإضافة إلى نماذج مفعمة بالاسترخاء على الشاطئ. وبالرغم من التطور الموجود داخل الفندق وخارجه على الشاطئ إلا أن شركة مرجان تسعى إلى تطوير البنية التحتية لقطاع الضيافة في الجزيرة إضافةً إلى دعم المساعي الحكومية الهادفة إلى تعزيز إمكانات رأس الخيمة كما تعمل على ترسيخ مكانتها باعتبارها وجهة متفردة في مجال الاستثمار والسياحة في المنطقة. أضف إلى ذلك أن هذا الفندق سوف يعزز من روعة وتميز جزيرة المرجان لكل من زوار دولة الإمارات أوخارجها. أولئك الزوار الراغبين في قضاء عطلات قصيرة أو طويلة على حد سواء.

أكبر فندق من نوعه

في السياق ذاته أكد المهندس ممثل شركة «محمد رقيط العقارية»، المالكة للفندق المهندس محمد حنفي بإن الإعلان عن افتتاح الفندق كان مدعاةً للفرح. حيث جاء الإعلان عن الفندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان الجديد كأكبر فندق من نوعه لعلامة الضيافة الفندقية الرائدة. وعلاوةً على ذلك سوف يقدم الفندق تجارب جديدةً في جزيرة المرجان بشكل كامل. وجاء اختيار هذه الجزيرة دون غيرها لافتتاح هذا الفندق الآخاذ نتيجة موقعها المميز إضافةً إلى الإمكانات العالية التي تتميز بها الجزيرة. كما أن لها سحراً يستقطب الزوار والسياح من كافة أنحاء العالم.

في الختام ينبغي علينا أن نقول بإن هذا الفندق الجديد سيشكل مثالاً رائداً يحتذى به كمشروع من مشاريع البنية التحتية لقطاع الضيافة. كما أنه سوف يضيف قيمة طويلة المدى لاقتصاد إمارة رأس الخيمة.