سبب وفاة الشابة أريج الحسن السورية في النمسا..وزوجها المسؤول. يقدم إليكم  موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حادثة وفاة أريج الحسن في النمسا،  الشابة السورية اريج الحسن، سبب مقتل أريج الحسن ، زوج أريج الحسن السورية، وفاة الشابة أريج الحسن السورية في النمسا، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 
سبب وفاة الشابة أريج الحسن السورية في النمسا..وزوجها المسؤول. حيث نعى أحد اقرباء الشابة أريج الحسن في سوريا وفاة ابنة أخته التي وصلت منذ شهر إلى أوروبا. وقد تم توجيه أصابع الاتهام إلى زوجها الذي كان المتسبب بحادثة وفاتها. كما أن الشابة أريج الحسن السورية سافرت إلى النمسا إلى زوجها بلم شمل. حيث وصلت أريج الحسن إلى النمسا بتاريخ 13-6-2023، وتوفيت بتاريخ 14-7-2023.

تفاصيل صادمة حول وفاة الشابة أريج الحسن في النمسا

فقد نعت الجالية السورية في النمسا وفاة الشابة أريج الحسن البالغة من العمر 23 عاما. فيما وصلت الشابة أريج الحسن بلم شمل من زوجها إلى النمسا منذ شهر. لكن حدثت خلافات بين الزوجين وصلت إلى ممارسة العنف والتهديد بقتلها من قبل زوجها. إذ تم العثور على أريج الحسن متوفاة في منزلها بعدما حبسها زوجها فيه. وبحسب التقرير الطبي أن أريج توفيت إثر سكتة قلبية أصابتها بعد معاناتها من القهر والعنف من زوجها.

من هي الشابة أريج الحسن السورية التي توفيت في النمسا؟

الشابة أريج الحسن من سورية تنحدر من محافظة الحسكة من القامشلي حي السريان. حيث تبلغ الشابة أريج الحسن 23 عاما وصلت إلى النمسا بتاريخ 13-6-2023 بموجب لم شمل من قبل زوجها. وقد عانت أريج الحسن من الحسكة من العنف والقهر الأسري من قبل زوجها منذ وصولها إلى النمسا وحدثت خلافات بينهما. وعلى إثر ذلك هددها زوجها بالقتل وعمل على حبسها وقفل أبواب منزله وهي بداخله. منا أدى إلى أصابتها بحالة نفسية سيئة أدت لأصابتها بنوبة قلبية ووفاتها.

اقرأ أيضا: طريقة إنشاء حساب على بوابة الخدمات لتثبيت حجز جواز سفر سوري 

حادثة وفاة أريج الحسن السورية في النمسا

فقد نعى فايز العباس عبر صفحته على فيسبوك ابنة أخته أريج الحسن البالغة 23 عاماً. بينما وصلت أريج الحسن قبل شهر إلى العاصمة النمساوية فيينا في إطار لم الشمل، وتم العثور عليها متوفاة ضمن منزلها.
فيما اتهم العباس زوجها بقتلها، خاصة بعد تهديداته سابقا لها بالقتل. أيضا انتقد العباس خال الشابة أريج الحسن تقديم المواساة للزوج بفقدها، واتهامه بالسبب بوفاتها تبعا لما جاء بصفحته.
كذلك أكد العباس بأن ابنة اخته كانت على خلافات مع زوجها، الأمر الذي جعله يقفل باب البيت عليها عند خروجه من العمل. لكن عندما عاد الزوج إلى منزله وجد زوجتها أريج الحسن مفارقة للحياة، بحسب الصفحة.

سبب وفاة الشابة أريج الحسن السورية بالنمسا

عند عودة زوج الشابة أريج الحسن إلى منزله وجدها مستلقية على سريرها دون حراك، وعلى الفور قام بنقلها إلى المشفى. فقد حاول الأطباء إنقاذ حياتها لكن لم يتم إلا تحديد زمن الوفاة.
وبحسب التحقيقات الأولية لم يتم تحديد سبب الوفاة بشكل واضح، بينما تم التأكيد على أن الشابة أريج الحسن عانت من أمراض سابقا. كذلك لم تدرج الشرطة التي فتحت التحقيق في سبب وفاة أريج الحسن زوجها كمشتبه به. وقد بدأ مكتب التحقيقات الجنائية في العاصمة فيينا التحقيق في السبب كون الوفاة حدثت في المنزل.
الجدير بالذكر، أنه تفاعل الكثير من الأهالي مع قصة أريج وعبروا عن حزنهم الشديد. كما أوضحوا ازدياد حالات العنف والقهر الأسري بين العوائل السورية.

قدم إليكم  موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حادثة وفاة أريج الحسن في النمسا،  الشابة السورية اريج الحسن، سبب مقتل أريج الحسن ، زوج أريج الحسن السورية، وفاة الشابة أريج الحسن السورية في النمسا.

قد يهمك: رابط منصة تحميل الأوراق الرسمية لإصدار جواز السفر السوري 2023 من وزارة الداخلية وطريقة الدفع