عروض رأس السنة إلى أربيل  2023… برنامج سياحي مميز تعرف على تفاصيل الرحلة والأسعار ورقم الحجز والاستفسار عن الرحلة.

حيث تكثر العروض والرحلات المميزة للاحتفال بقدوم العام الجديد. إذ تقيم العديد من الشركات رحلات طيران مميزة حول بلدان العالم وبعروض وأسعار مغرية يمكن قضاء وقت رائع ومميز للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة 2023. حيث أننا ومن خلال موقعنا تجارتنا نيوز سنعرض لكم عروض الرحلات إلى أربيل بأسعار مميزة ضمن جولات ترفيهية رائعة. سنطلعكم على تفاصيل تلك الرحلة من خلال المقال التالي

اقرأ أيضا: أفضل أماكن احتفالات رأس السنة في ماليزيا 2023 … أماكن السياحة والسفر في ماليزيا

عروض رأس السنة إلى أربيل

حيث تقام رحلة مميزة إلى أربيل ضمن كروب واحد بسعر 79 ألف دينار عراقي لمدة 4 ليالي أو 5 أيام. إذ ستكون الرحلة في مجموعة فنادق 3 نجوم في أربيل. بالإشارة إلى أن الأسعار تضمن وجبة إفطار ابون بوفي يومياً داخل الفندق. إلى جانب باصات سياحية درجة أولى.

أما بالنسبة إلى تفاصيل برنامج الرحلة السياحية حيث تتضمن الذهاب إلى مجدي مول بالإضافة إلى مدينة العاب مجدي لاند أيضا ثم الذهاب إلى حديقة الحيوانات كذلك حديقة الدينصورات.

وفي سياق متصل. تجدر الإشارة إلى أن برنامج الرحلة يتضمن أيضا الذهاب إلى مصيف جمي خليفان وشلال بيخال بالإضافة إلى لعبة الشنكل بانه ووادي الموت أيضا شقلاوه

ايضا سيكون هناك يوم حر أو رحلة اختيارية الى دهوك. بالإضافة إلى الذهاب إلى مصايف دهوك عقرة ومصيف بجيل كذلك مصيف كلي زنطة. أيضا مصيف سيبه وسالار مول. والجدير بالذكر أن البرنامج يتضمن أيضا التزلج على الجليد وصعود التلفريك بالإضافة إلى ميكا مول.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر … أماكن حفلات رأس السنة 2023 في مصر

طريقة الحجز على الرحلة

يمكنك الحجر والاستفسار عن المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الرحلة والتواصل عن طريق الرقم التالي

07708005259

07721904000

07828431733

07714272633

تجدر الإشارة كما ذكرنا سابقاً أن الأسعار هي 79 ألف دينار عراقي. إلا أن الاطفال يذهبون مجاناً.


يمكنك أن تصفح بعض عروض الرحلات الأخرى أيضا: