عروض جرير الأسبوعية في السعودية فقد أطلقت جرير عروضها المميزة في جميع فروع مكتبات جرير. كما جاءت أحدث وأقوى عروض جرير Garir offers على المنتجات المتنوعة والتي يحتاجها عملاؤها. حيث توفر عدد كبير من المنتجات في مكتبات جرير وليست فقط الأدوات المكتبية ومنها أحدث الأنواع من الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول. أيضا تقدم جرير عروضها على أنواع الجوالات الحديثة والأيباد كافة. بالإضافة لعروضها على الكتب العربية والأجنبية، وكتب الأطفال التي تعمل على تقوية المهارات. فضلا عن العروض المميزة على ألعاب الأطفال، والشاشات، والساعات الذكية، وكافة أنواع الأجهزة الكهربائية المتنوعة. فيما تنوعت خصومات مكتبات جرير الكبيرة حتى وصلت نحو 28% و40% و59% على جميع أنواع أجهزة الإلكترونيات. لذا يمكن لعملائها الاستفادة من عروض جرير الأسبوعية وتخفيضاتها الكبرى بالتوجه إلى فروعها وشراء ما يلزم.

عروض جرير الأسبوعية وحتى نفاذ الكمية

قدمت مكتبات جرير أقوى عروضها وتخفيضاتها على أسعار الطابعات الإلكترونية بأنواعها، بالإضافة للعديد من الإلكترونيات. فيما شملت العروض خصم خاص على سعر طابعة HP السمارت Tank 725 لاسلكية الكل في واحد مع مسح ضوئي. كذلك توفر في مكتبات جرير تنزيلات أخرى على سعر كانون بيكسمه ام جي 6540 S1 طابعة الكل في واحد ب مع المسح الضوئي. أيضا شملت أنواع غيرها من الطابعات وخصم على سعر كانون بيكسميه MG 3640 S WIFI الكل في واحد وتعمل أيضا بالمسح الضوئي.

أقوى عروض جرير الأسبوعية على الطابعات والجوالات ولفترة محدودة

فهناك تخفيضات مميزة على أسعار عبوات الحبر الأسود من ماركة HP 123، وغيرها وأيضا على سعر EPSON M2120 INK TANK all in one التي تعمل على المسح الضوئي. بذلك يتم توفير 150 ريال سعودي ويصل الخصم نحو 11%، كما طرحت جرير عرضا آخر على سعر الطابعة اللاسيلكية من اتش بي الكل في واحد موديل 515 full tank مع المسح الضوئي. أيضا أطلقت مكتبات جرير عروضها المميزة على الجوالات بأقل الأسعار ووصلت التخفيضات نحو 28%. كذلك فقد توفرت عروضها على أحدث إصدارات الجوالات والماركات العالمية الشهيرة كسامسونج وأيفون واوبو وفيفو وغيرها. أيضا تضمنت تخفيضات جرير أون لاين خصومات حتى 59% على الشاشات واللابتوبات والتابلت.

اقرأ أيضا: طريقة الاستعلام عن موعد في الأحوال المدنية 1444

أقوى خصومات جرير في المملكة العربية السعودية

أيضا تقدم مكتبات جرير ضمن أقوى خصوماتها الخاصة أسعارها المميزة. فقد شملت الطابعة المتعددة الاستخدامات اتش بي سمارت تانك 516 التي تعمل بالمسح الضوئي، وكذلك تانك مليء بالحبر الأسود وكافة الألوان بحسب الرغبة من سمارت تانك. كذلك خصم على سعر طابعة اتش بي ديسك جت متعددة الاستخدامات الكل في واحد 2721 مع المسح الضوئي. فضلا عن عدد كبير من الخصومات الحصرية الأخرى على الإلكترونيات.
علاوة على ذلك أطلقت جرير عروضها على جميع أنواع إكسسوارات الإلكترونيات، والماسحات الضوئية المختلفة. كذلك وفرت عروضها المميزة في مكتباتها بروجيكتور وشاشات عرض متنوعة الأحجام والأسعار، وغيرها الكثير من السلع بأسعار مميزة وذات جودة عالية.

اقرأ أيضا: في أولى تداولات سهم العربية للتعهدات الفنية .. تصدر في سوق الأسهم السعودي