أفضل أماكن احتفالات رأس السنة في ماليزيا 2023 … أماكن السياحة والسفر في ماليزيا تعرف على أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها ومشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة أثناء جولتك السياحية في ماليزيا للعام 2023.

حيث تملك ماليزيا العديد من المناطق الرائعة التي يمكن الذهاب إليها والاحتفال بليلة رأس السنة. ولا سيما أن ماليزيا تعد من أحد أهم البلاد والوجهات السياحية  والتي تستقبل السياح من مختلف أنحاء العالم. لذلك الأمر ومن خلال مقالنا التالي سنطلعكم على أفضل أماكن احتفالات رأس السنة التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بحفلات الكريسماس وليلة رأس السنة. في ماليزيا للعام الجديد 2023.

أفضل أماكن احتفالات رأس السنة في ماليزيا 2023

عروض السفر إلى ماليزيا في رأس السنة 2023 … تعرف على التفاصيل

أفضل أماكن احتفالات رأس السنة في ماليزيا 2023

  • كوالالمبور سيتي سنتر بارك

والتي تعد من أهم المحافظات والمناطق الرائعة التي تضم وتشهد احتفالات ضخمة بليلة رأس السنة. إذ أن كوالالمبور من أهم الوجهات السياحية في ماليزيا في جميع أنحاء العالم. إذ تحيي حفلة رأس السنة بالعديد من المشاركات والعروض والحفلات الموسيقية. فضلاً عن وجود العديد من المطاعم المميزة والحدائق الواسعة. إضافةً إلى انطلاق الألعاب النارية  المميزة والرائعة في تمام الساعة 12 صباحاً.

  • ترويكا سكاي ديننج:

كما أن ترويكا سكاي ديننج تشارك في احتفالات ليلة رأس السنة ولاسيما إطلاق الألعاب النارية من أعلى الطابق الـ 23. بالإضافة إلى العروض والحفلات الموسيقية المميزة والأجواء الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها بليلة رأس السنة.

  • هيلي لاونج بار:

كما ويعد هيلي لاونج بار من أفضل الأماكن الذي يمكن قضاء أجواء جميلة في ليلة رأس السنة في ماليزيا. كما ويمكنك مشاهدة الألعاب النارية عند بدء العام الجديد من أعلى سطح مهبط الطائرات بالدول 34 في الهواء.

أفضل أماكن احتفالات رأس السنة في ماليزيا 2023

  • أتموسفير 360:

أما عن هذا المكان المميز حيث يمكن تصنيفه إلى أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لقضاء أجواء رومنسية وتناول الوجبات اللذيذة على ارتفاع 282 متر.

  • بوبليكا:

كذلك ويعتبر مكان بوبليكا من أكثر المناطق حيوية في ماليزيا وذلك يرجع لاحتوائه على عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية إلى جانب العديد من الاماكن الترفيهية. إذ يمكن قضاء وقت مميز هناك والتمتع بالجولات السياحية الرائعة عند الذهاب إلى بوبليكا. كما ولا بد من الإشارة أيضا إلى أنه يضم العديد من العروض الترفيهية إضافةً إلى فرق الروك والجاز. فضلاً عن سيارات الأكل المتنقلة والألعاب النارية التي سيتم إطلاقها عند بدء العام الجديد.


اقرأ أيضا: