أعلنت تعاونية الاتحاد في الإمارات، و هي أضخم التعاونيّات الاستهلاكيّة في الدّولة عن إطلاقها تخفيضات عيد الأضحى المبارك. و ذلك من خلال تخصيصها مبلغ مالي بما يصل إلى 5 ملايين درهم. كما إنّه تبدأ حملة التخفيضات في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري. و ستستمر حتى الثّامن والعشرون من الشّهر ذاته، بنسبة خصم تصل إلى 65% على أكثر من 1500 سلعة غذائيّة وغير غذائيّة واستهلاكيّة أساسيّة. ذلك ضمن أهدافها و حرصها على إطلاق مبادرات تهدف لتلبية متطلّبات المستهلكين ورغباتهم. كما توفّر لهم منتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية. بالإضافة إلى دعم وخدمة جميع الفئات المجتمعيّة على اختلاف شرائحها. و ذلك بما يتوافق مع الرّؤية الاقتصاديّة والاجتماعيّة للإمارات.

تخفيضات عيد الأضحى المبارك تشمل خصومات على المنتجات الغذائية و غير الغذائية

و كما تحدّث  مدير قطّاع الشّؤون التجارية في تعاونية الاتحاد “السيد مجر الدين خان” عن أنّ الحملة ستنطلق في 15 يوليو حتى 28 يوليو 2023. ذلك بالتّزامن مع حلول أيام عيد الأضحى المبارك. إذ أنها تستمر لمدة 14 يوم، وتشمل خصومات تصل لغاية 65% على مئات المنتجات الغذائية وغير الغذائية. بذلك ستعمّ الفائدة على الجميع وبما يصب في مصلحة المستهلك. كما أشار إلى أنّ التخفيضات تشمل الخضراوات والفواكة ومنتجات الألبان واللحوم والحلويات والبهارات والأرز والزيت وغيرها من المنتجات الأخرى.
بعد ذلك تابع و أكّد أنّ التعاونية تسعى باستمرار إلى إطلاق حملات التخفيضات والخصومات بجميع فروعها ومراكزها المنتشرة في إمارة دبي على مدار العام. و ذلك وفق خطة تسويقيّة تسعد المستهلكين وتلبي احتياجاتهم. كما أنّها تحرص على تقديم أسعار تنافسيّة لكافة السّلع الأساسيّة والأكثر استهلاكاً من قبل الجمهور بأسعار مخفضة. و ذلك بهدف توفير العديد من الخيارات الشرائيّة من المنتجات للمستهلكين. و أيضا تعزيزاً لرؤيتها الرئيسيّة من إنشاء وافتتاح أفرع جديدة للتعاونيّة التي تسهم في تخفيف العبء على المواطنين والمقيمين بالدولة.

فرع جديد لتعاونية الاتحاد

أيضا لقد كشفت التّعاونية عن إنجازها امركز تجاريّ في منطقة البرشاء جنوب الأولى، و إنهائه بنسبة 100%. و سيتمّ افتتاحه قريباً لينضم إلى قائمة فروعها ومراكزها. ذلك في إطار خطط التوسّع والانتشار، بما يخدم أفراد المجتمع، و يساهم في توفير التّوازن في السّوق وتجربة تسوّق فريدة من نوعها. كما أنّ هذا المركز الجديد سيرفع من نسب المخزون الاستراتيجي للسّلع في التعاونية. و سيتضمن أنماطاً جديدة للتسوّق، وسيساهم في مواكبة نمو الطلب الاستهلاكي في دبي. كما أنه يعتبر امتداداً لشبكة أفرعها التي يبلغ عددها 21، بشكل أكثر توسّعاً في مناطق إضافيّة بالإمارة. كذلك فهو يتميز بموقعه الحيوي الذي يقع وسط مشروع محمد بن راشد للإسكان. بذلك يخدم قاطني منطقة البرشاء جنوب 1،2،3،4 والبرشاء 1،2،3 وميراكلز دبي إضافةً للمناطق المحيطة الأخرى.

اقرأ أيضاً:

إطلاق تطبيق يوتيوب للفيديوهات القصيرة في الشرق الأوسط لمنافسة لتيك توك !!

نتائج التاسع 2023 سوريا – تفعيل رابط نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب رقم الاكتتاب