عروض لولو ماركت خلال شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية لغاية 19 أبريل أو حتى نفاذ الكمية 2023

عروض لولو ماركت خلال رمضان. حيث يقدم متجر هايبر لولو ماركت الشهير في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة ومتنوعة من العروض والتخفيضات خلال شهر رمضان المبارك. إذ ان تلك العروض تشمل مختلف الأصناف والمنتجات الغذائية والاستهلاكية علاوةً عن الإلكترونيات والأدوات المنزلية أيضا وغيرها. لذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم ما جاء في عروض لولو ماركت خلال شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال المقال التالي. بالإشارة إلى أن تلك العروض مستمرة لغاية تاريخ 19 من شهر أبريل / نيسان الجاري 2023.

اقرأ أيضا: تطبيق زكاة الفطر في السعودية 2023 مقدار زكاة الفطر وكفيفة الدفع عبر التطبيق 

عروض لولو ماركت خلال شهر رمضان

حيث وبالحديث عن تخفيضات لولو ماركت خلال شهر رمضان المبارك. يجدر القول أن تلك التخفيضات شملت مختلف أنواع المنتجات مثل الخضار والفواكه والمواد الغذائية وغيرها. علاوةً عن اللحوم أيضا والمأكولات البحرية والأسماك وغيرها. وقد جاء ضمن العروض أيضا بعض أنواع الأجبان ومشتقات الحليب بأنواعه مثل جبن أشقوان بقري 500 جم بسعر 20 ريال سعودي بدلاً من سعر 28 ريال قبل العرض. كذلك جبنة كريمية مضاعفة هولندي بسعر 15 ريال للكيلو الواحد. مقارنةً بسعرها السابق قبل العرض 21 ريال. أيضا وكان من ضمن التخفيضات ايضا على الأحبان نوع جبنة فيتل طازجة سعودي بسعر 10 ريالات للكيلو بدلاً من 19.95 ريال سابقاً. علاوةً عن زيتون كالاماتا كبير بسعر 30 ريال للكيلو بدلاً من 39 ريال.

لكن التخفيضات لم تنتهي هنا فحسب. بل وقد شملت ايضا أنواع متعددة من الحلويات. إذ تضمن عروض ال 10 و 20 و30 ريال سعودي من لولو ماركت كيكية اللوتس صغيرة بسعر 20 ريال بدلاً من سعر 32 ريال. بالإضافة إلى كروسان زبدة صغير 10 حبات بسعر 10 ريالا بدلاً من 14 ريال. وتشمل الحلويات كذلك بسبوسة جوز الهند للكيلو بسعر 20 ريال مقارنةً بالسعر السابق قبل العرض 27 ريال. ناهيك عن العروض والتخفيضات من لولو على جميع الأطباق والوجبات اللذيذة الشهية مثل وجبات اللحوم والدجاج وغيرها أيضا بسعر 10 أو 20 أو 30 ريال سعودي.

والذي يجب أن نشير إليه أيضا من خلال مقالنا هذا أن العروض تتنوع لتشمل أيضا المنظفات ومساحيق الغسيل وغيرها. مثل مسحوق مزيل البقع من فانش لأقمشة قوة أوكسي 500 جرام بسعر 20 ريال سعودي ضمن التخفيضات عوضاً عن سعر 26 ريال سابقاً. بالإضافة إلى ديتول أيضا مطهر 500 مل أو العناية الشخصية أيضا 500 جرام بسعر 20 ريال بدلاً من سعر 27 ريال قبل هذا العرض


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: