عروض جرير في عيد الأم 2023 … تخفيضات بنسبة 50% على الحواسيب والإلكترونيات في السعودية

عروض جرير في عيد الأم 2023. حيث تقدم مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية مجموعة عروص متنوعة على الحواسيب المحمولة بمناسبى عيد الأم لهذا العام 2023. إذ أن تلك العروض مميزة ومتنوعة تشمل أصناف متعددة من الإلكترونيات مثل الموبايلات والهواتف المحمولة بالإضافة إلى الحاسب المحمول “اللابتوب” وغيرها من المنتجات. ومن هنا يجدر القول أن العديد من الأشخاص قد يتطلع للبحث عن أهم “العروض التي تقدمها مكتبة جرير” أيضا “عروض جرير في عيد الأم” عروض جرير في السعودية “عروض جرير بمناسبة عيد الأم” عروض جرير على اللابتوب ” عروض جرير على الحواسيب المحمولة” عروض جرير على الهواتف والموبايلات” عروض مكتبة جرير في عيد الأم ” عروض مكتبة جرير في السعودية ” تخفيضات جرير في عيد الأم 2023.

وانطلاقاً من رغبة الناس وكثر البحث حول تلك العروض المميزة والتخفيضات التي تصل إلى 50 في المئة على مختلف المنتجات التي تقدمها وخصوصاً التقنية والإلكترونيات. حيث نقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أن أهم عروض جرير على الإلكترونيات وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض عيد الأم على الملابس في مصر … تخفيضات متنوعة على جميع الألبسة

عروض جرير في عيد الأم 2023

عروض جرير في عيد الأم 2023

  • تتضمن عروض مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية لينوفو ليديا باد فليكس 3 لابتوب 2 في 1 متحول. وبتصميم حديث وذلك بحسم 11 في المئة ليصبح بسعر 1500 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من سعر 1699 ريال.
  • كذلك وهناك حسم بقيمة 425 ريال على لابتوب اتش بي انفي 13.3 بوصة “الجيل الحادي عشر”. بسعر 3474 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة بدلاً من سعر 3.099 ريال.
  • كما وشملت تخفيضات جرير أيضا لابتوب ايسر آسباير 1 المميز 14 بوصة انتل سيليرون يو اتش دي بسعر العرض 1449 ريال شاملاً قيمة الضريبة المضافة
  • علاوةً عن لابتوب مايكروسوفت سيرفس برو 8 لابتوب 2 في 1 منفصل. وتصميم جهاز لوجي يأتي بجبل الحادي عشر ويحمل العديد من المواصفات القياسية. حيث يمكنك الاستفادة من العرض المقدم عليه من جرير بسعر 5449 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض عيد الام كارفور 2023  حتى ٢١ مارس في فروع كارفور و أونلاين

تخفيضات متنوعة أخرى من مكتبة جرير 

  • وبإمكانك أيضا الاستفادة من العرض المقدم على لابتوبت اتش بي بزنس 250. والذي يحمل عدة مواصفات مميزة كسعة التخزين الفائقة التي تصل نحو 1 تيرا بايت. بالإضافة إلى سعة الرام التي تقدر نحو 4 جيجا بايت. وبإمكانك الاستفادة من حسم يقدر نحو 200 ريال سعودي.
  • كما ويجدر القول أيضا أن جرير تقدم عروض وتخفيضات على الهواتف المحمولة مثل هاتف فيفو اكس 60 برو المميز. يأتي بنسختين واحدة 256 جيجا بايت والأخرى 128 جيجا. أما عن السعر فهو 2299 ريال ضمن الحسومات بدلاً من سعر 2499 ريال قبل الحسم.
  • بالإضافة إلى أنه يقدم حسم بقمية 300 ريال سعودي على هاتف ايفون 13
  • أيضا هناك حسم مميز على لابتوب محمول من ديل جي 15 انتل كور آي بسعر العرض 4499 ريال بدلاً من سعر 4755 ريال سعودي قبل العرض. أي بإمكانك توفير 300 ريال سعودي ضمن العروض
  • كذلك لابتوب اتش بي بافيليون 15.6 ايه ام دي رايزن بمواصفات مميزة وفريدة. يمكنك شراءه الآن بسعر 3649 ريال شاملاً ضريبة القيمة المضافة
  • ناهيك عن الحسومات التي تشمل اتش بي آومن كمبيوتر ألعاب مكتبي جيل 12 بسعر 11199 ريال سعودي يشمل قيمة الضريبة المضافة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز أهم ما جاء في عروض مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية على كافة الإلكترونيات. منها الحواسيب المحمولة ” اللابتوبات” بالإضافة إلى الهواتف الذكية وغيرها. وذلك بمناسبة عيد الام لهذا العام 2023.  “عروض جرير في عيد الأم” عروض جرير في السعودية “عروض جرير بمناسبة عيد الأم” تخفيضات جرير على اللابتوب ” عروض جرير على الحواسيب المحمولة” حسومات جرير على الهواتف والموبايلات” تخفيضات وحسومات عيد الأم ” حسومات مكتبة جرير في السعودية ” تخفيضات جرير في عيد الأم 2023.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: