مفاجآت بنده السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة عروض وخصومات مميزة

مفاجآت بنده السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة عروض وخصومات مميزة

مفاجآت بنده السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة حيث أعلنت هايبر بنده في المملكة عن عروض مميزة وخصومات. ذلك في أقوى الخصومات الحصرية والتخفيضات مع نهاية 2023 وبداية 2023. إذ تعرض مجموعة بنده في فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية خصومات رائعة تصل نحو 60% على العديد من المنتجات. فقد شملت مفاجآت بنده في السعودية المنتجات الغذائية، والأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، وتخفيضات أخرى على أسعار المفروشات بأنواعها. فضلا عن خصومات على أسعار الشوكولا بأنواعها والسناكس المعروفة، والجديدة الصحية.فيما يمكن الاستمتاع بخصومات إضافية ضمن عروض الخصم الأسبوعية لهايبر بنده Hyper Panda.

مفاجآت بنده السعودية بمناسبة نهاية العام

قدمت هايبر بنده Hyper Panda مفاجآت العروض بمناسبة نهاية العام في المملكة العربية السعودية. حيث توفرت عروضها على المنتجات الغذائية منها تخفيض خاص على سعر الفاصوليا البيضاء، وخصم على سعر البازلاء الخضراء، وعلى الحمص. فضلا عن مفاجآت على أسعار علب القهوة الذهبية سريعة التحضير من بنده ماركت Panda market. بالإضافة لعروض على سعر عبوات الذرة الذهبية كاملة الحبة من ماركة بندة. أيضا خصومات بنده على المايونيز 946 جرام من قودي تكون بسعر 10.95. بالإضافة لخصومات على كريمة البندق والكاكاو 350 جرام من بنده عدد 1 + 1 تكون بسعر 15.95 ريال سعودي. علاوة على تخفيضات بنده على الجبن الأبيض دوبل كريم هنغاري، بسعر 12.95. كما توفرت عروض بنده على ربيان المزرعة 40 أو 50 تكون، بسعر 29.95 ريال سعودي.

اقرأ المزيد: شجرة ونتر وندرلاند تحول بطاقات الأماني إلى تذاكر لموسم الرياض

شاشة HUAWEI MateView GT تتوفر في السعودية بمواصفات فائقة

مفاجآت بنده السعودية في صفحة واحدة Panda لرأس السنة

كما وفرت بنده مفاجآت بخصومات وتخفيضات كبيرة من بنده ماركت على أسعار المكسرات المشكلة. كذلك هناك عروض على عبوات الخضروات المشكلة من بنده، وعلى زيت الكانولا. بالإضافة إلى تخفيض على سعر عبوات التونة القطع بزيت الزيتون من بنده، وتخفيض على سعر الكاجو المملح من ماركة بنده. كما قدمت بنده تخفيض على سعر الفول السوداني المملح. فضلا عن تخفيضات بنده اليومية على الجبن مربعات 216 جرام نوعها كيري 12 قطعة عدد اثنان عبوة تكون بسعر 10.95 ريال سعودي. كما شملت الخصومات الأسبوعية من بنده التفاح الجالا الفرنسي والإيطالي سعر الكيلو 5.50 ريال سعودي.

عروض بنده الشهرية على الأجهزة الكهربائية

شملت عروض بنده الأجهزة الكهربائية غلاية كليك أون، بسعة 1.8 لتر، سعرها 29 ريال ضمن عروض نهاية العام. أيضا توفرت قلاية تيفال سعة 4.2 لتر بسعر 329 ريال، بخصم 45%، ومكواة كيلكون بسعر 59 ريال بخصم 26%. كذلك توفرت خصومات على مكنسة كليكون بسعة 25 لتر، سعرها 229 ريال بخصم 35%، وغسالة وايت ويستنج هاوس سعة 9 كيلو بسعر 699 ريال. بالإضافة لخلاط كليكون 4*1 سعة 1500 واط، بسعر 119 ريال ضمن عروض بنده لنهاية العام. أيضا عرض على خلاط سينكور لونه أسود، بسعر 229 ريال سعودي بخصم 24%، وخلاط جيباز يدوي 4*1 بسعر 79 ريال بخصم 39%. كما توفر عرض على قطاعة سينكور، وسعرها 109 ريال بخصم 16%. فيما قدمت بنده عروضها على عصارة كينوود، وجاء سعرها 99 ريال ريال بتخفيض 27%.

اقرأ أيضا: شركة أبل تطلق خدمة دعم مفاتيح غرف الفنادق في محفظتها الرقمية