أسعار الأثاث المنزلي والموبيليا في مصر اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2023 … زيادة مترقبة في أسعار الأثاث المنزلي نظراً لارتفاع أسعار الخشب المواد الخام الأساسية

مع الارتفاع والزيادة التي سجلتها أسعار الخشب في مصر والمواد الخام الضرورية اللازمة في صناعة الأثاث المنزلي والموبيليا. حيث من الممكن أن تشهد أسعار الأثاث المنزلي والموبيليا في مصر ارتفاع في الأسعار خلال الفترة المقبلة نظراً لزيادة أسعار الخشب في الأسواق المحلية.

وانطلاقاً من ذلك الأمر. سيعرض لكم موقع تجارتنا نيوز أحدث أسعار الأثاث والموبيليا في مصر داخل أشهر أسواق صناعة الأثاث في مدينة دمنهور محافظة البحيرة “سوق العبارة”. بتاريخ اليوم الاثنين 15 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2023 وذلك من خلال المقال التالي

توقعات بارتفاع أسعار العقارات في مصر بنحو 15% نظراً لزيادة أسعار مواد البناء

أسعار الأثاث والموبيليا في مصر

أسعار الأثاث المنزلي والموبيليا في مصر اليوم

حيث تتراوح أسعار الصالونات داخل أسواق مصر من 3 إلاف وتصل حتى 10 إلاف جنيه مصري.

فيما وتبدأ أسعار غرف الأطفال من سعر 4 آلاف جنيه إلى سعر 9 آلاف جنيه وتختلف حسب نوع كل غرفة وحجم السرير وغيرها. حيث أن سعر سرير الأطفال لوحده يبدأ من سعر 250 جنيه ويصل حتى 600 جنيه.

أما بالنسبة إلى أسعار ترابيزات السفرة حيث تتراوح من سعر 1200 جنيه وتصل حتى سعر 1700 جنيه. كذلك وتجدر الإشارة أيضا إلى أسعار السفرة المنزلية حيث تبدأ من سعر 10 آلاف جنيه إلى 12 ألف جنيه. كذلك أسعار الشازلونج والتي بلغت سعر يتراوح ما بين 500 إلى 1000 جنيه. بالإشارة إلى أسعار الكراسي التي تبدأ من 60 جنيه وصولاً إلى سعر 150 جنيه.

أسعار الأرز في مصر ترتفع 500 جنيه للطن الواحد 11 نوفمبر 2023

تأثر الأثاث المنزلي بأسعار الخشب

حيث وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن أسعار الخشب قد ارتفعت خلال الفترة الأخيرة الماضية من 90 جنيه مصري إلى 120 جنيهة وفق ما أوضح به أحد صناع الموبيليا في محافظة البحيرة بمصر. كما وقد أوضح كذلك أن سوق الأثاث المنزلي والموبيليا في مصر يشهد ركود كبير نظراً لضعف الإقبال على الشراء من قبل المواطنين. وذلك لارتفاع الأسعار بالشكل المبالع فيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضا :