حفل المغني البريطاني سيل 17 فبراير ونجمتا البوب رحمة وNaïka في السعودية

حفل المغني البريطاني سيل 17 فبراير ونجمتا البوب رحمة وNaïka في السعودية

حفل المغني البريطاني سيل ونجمتا البوب رحمة وNaïka في السعودية 17 و24 فبراير 2023. حيث تشهد محافظة العلا في المملكة السعودية العديد من الحفلات الغنائية التي ترضي أغلب الأذواق والمستمعين. ذلك يشمل حفلات لمطربين محليين وعالميين في قاعة مرايا الشهيرة؛ كونها أكبر مبنى مغطى بالمرايا العاكسة في العالم.
فيما قدمت قاعة مرايا نحو 8 عروض موسيقية حية، لفنانين محليين وإقليميين وعالميين لزوار محافظة العلا. ومن هذه الحفلات الجديدة حفل المغني البريطاني سيل في 17 فبراير، أيضا حفل لنجمتا البوب رحمة وNaïka في 24 فبراير. فيما بدأت حفلات العلا في السعودية منذ شهر أكتوبر 2023، قبل إطلاق موسم لحظات العلا. ذلك مع انطلاق مهرجان شتاء طنطورة الثالث والذي افتتح فعالياته في 21 من شهر ديسمبر 2023.

حفل المغني البريطاني سيل

فقد تم الإعلان يوم أمس السبت عن حفلين موسيقيين جديدين، إذ سيكون الحفل الأول للمغني البريطاني سيل. إذ حصل البريطاني سيل على العديد من جوائز “جرامي أواردز”، أيضا باعت أغنياته نحو ما يزيد عن 30 مليون ألبوم في كافة أنحاء العالم. فيما سيكون حفل المغني البريطاني سيل في 17 فبراير 2023، وهي المرة الأولى للمغني في محافظة العلا السعودية.
حيث ركز “Seal” سيل في مسيرته الفنية على هدف إبداعي واحد للتعبير عن تجربة الحب عبر أغانيه. كما اشتهر المغني Seal بصوته المميز وأيضا كتابته للأغاني الكلاسيكية، وحقق نجاحًا في تقديمه للعديد من أنواع الموسيقى. كذلك تميز بأداءه الصوتي السلس لأغاني “Crazyو “Kiss from a Rose”، مما دعم مكانته كفنان مغني مميز. أيضا له تأثير كبير على الساحة الفنية عبر مجموعة واسعة من الموسيقى المميزة التي زادت شهرته.

اقرأ أيضا: عروض سبار قطر الأسبوعية … أقوى التخفيضات من سبار لغاية 15 فبراير 2023

حفل المغني البريطاني سيل 17 فبراير

حفل المغني البريطاني سيل 17 فبراير

أسعار حفل المغني البريطاني سيل في 17 فبراير

تنوعت تذاكر حفل المطرب البريطاني سيل بين التذاكر الذهبية والممتازة والمقصورة البلاتينية.
إذ جاءت أسعار التذاكر الذهبية كما يلي: للحجز المبكر سعرها 594 ريال سعودي. أمّا أسعار التذاكر العادية هي 900 ريال سعودي. كذلك أسعار التذاكر الممتازة للحجز المبكر سعرها هو 858 ريال سعودي. أيضا أسعار التذاكر العادية هي 1300 ريال سعودي. في حين جاءت أسعار تذاكر المقصورة البلاتينية، للحجز المبكر سعرها 7,761 ريال سعودي لكل مقصورة، سعتها 8 مقاعد. فضلا عن أن أسعار التذاكر العادية في المقصورة هي 11,760 ريال سعودي لكل مقصورة 8 مقاعد. كما
سيبدأ حفل المطرب البريطاني Seal عند الساعة 8:30 مساءً، وسيتم إغلاق الأبواب عند الساعة 8:15.

حفل نجمتا البوب رحمة وNaïka في السعودية 24 فبراير

حفل نجمتا البوب رحمة وNaïka في السعودية 24 فبراير

حفل نجمتا البوب رحمة وNaïka في السعودية 24 فبراير

إذ تتشرف قاعة المرايا في العلا باستقبال نجمتين في عالم الغناء عربيًا وعالميًا معاً في ليلة 24 فبراير 2023. ذلك في سهرة موسيقية استثنائية تجمع صوت الفنانة رحمة رياض بصوتها الذي يحمل معها جمال بلاد الرافدين. أيضا مع صوت الغرب مع الفنانة  Naïka الذي فيه روعة عشّاق الموسيقى من الثقافات المختلفة. بينما تطمح نجمة البوب العربية رحمة إلى رفع اسم العراق وإدخال السعادة لقلوب أهل بلدها بعملها الفني. فيما تسعى  Naïka بتوحيد الناس مع بعضهم عبر الموسيقى التي تُقدّمها في حفلتها.
أمّا جدول الحفل فيسكون كما يلي: في الساعة 7:00 مساءً استقبال ترحيبي، و في 8:30 مساءً يتم افتتاح السهرة مع نجمة البوب العالمي Naïka لمدة 40 دقيقة. من بعد ذلك سيكون هناك فاصل قصير وتبدأ السهرة مع النجمة العراقية رحمة رياض،وإيقاعات شرقية لأجمل الأغاني الرومنسية لمدة 40 دقيقة.

اقرأ أيضا: مسلسل Archive81 يحظى بأعلى نسبة مشاهدة في العالم على نتفليكس