وظائف نادي الشباب السعودي الإدارية الشاغر وذلك لحملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس. فقد أعلن نادي الشباب السعودي عن وظائفه الشاغرة, كما حدد أن هذه الوظائف إدارية. فيما تشمل فرص وظائف نادي الشباب شهادات الدبلومات والبكالوريوس. وهذا في مكان مقره الرئيسي في مدينة الرياض وفق الشروط والمسميات.

وظائف نادي الشباب السعودي الشاغرة لحملة الدبلوم والبكالوريوس

ومن الوظائف الإدارية الشاغرة في نادي الشباب السعودي بحسب ما طرحها. هي كالآتي:

مدير الموارد البشرية: حيث تتطلب هذه الوظيفة شهادة بكالوريوس باختصاص موارد بشرية. كما يشترط على المتقدم أن يتملك خبرة سنتين في إدارة الموارد البشرية. بالإضافة إلى أنه يجيد اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز.

– كذلك مدير إدارة التسويق: أيضا يحتاج التقدم لهذه الوظيفة الإدارية شهادة بكالوريوس باختصاص التسويق. فضلا عن شرط امتلاك المتقدم  لخبرة بمدة 3 سنوات في المجال الرياضي. علاوة عن شرط إجادة اللغة الإنجليزية.

– أيضا سكرتير الرئيس التنفيذي: كذلك تحتاج هذه الوظيفة إلى متقدمين من حملة  شهادة بكالوريوس. ذلك باختصاص إدارة أعمال أو إدارة مكتبية, أو من حملة شهادة دبلوم باختصاص سكرتارية أو إدارة مكاتب. بالإضافة إلى شرط  خبرة سنتين ولغة إنجليزية جيدة. فضلا عن إجادة استخدام برامج الأوفيس.

اقرأ أيضا: عروض سيفي مجموعة العودة للمدارس في السعودية حتى تاريخ 13 سبتمبر 2023

وظيفتي مصمم ومسؤول علاقات عامة

–  كما أنه من الوظائف المطلوبة مصمم جرافيكس: حيث من شروط وظيفة المصمم الخبرة التي لا تقل عن 3 سنوات في هذا المجال. بالإضافة لشرط إجادة اللغة الإنجليزية وأيضا استخدام برامج الأوفيس, وهنا لا يحتاج المتقدم لمؤهل علمي محدد.

– بالإضافة لوظيفة مسؤول علاقات عامة: إذ يتطلب على المتقدم أن يحمل شهادة بكالوريوس باختصاص علاقات عامة أو إعلام. أيض يحتاج المتقدم خبرة سنتين في المجال الرياضي مع إجادة اللغة الإنجليزية وبرامج الأوفيس.

طريقة التقديم على وظائف نادي الشباب السعودي

كما حدد نادي الشباب السعودي موعد تقديم الطلبات على الوظائف. ذلك بدءا من تاريخ يوم الأربعاء 1444/2/1هـ عن طريق إرسال السيرة الذاتية. هذا إلى البريد الإلكتروني: [email protected] ,  وكتابة مسمى الوظيفة المطلوبة بعنوان الرسالة.

نادي الشباب السعودي

نادي الشباب السعودي الرياضي الثقافي هو نادي رياضي ثقافي اجتماعي في السعودية. وقد تم تأسيسه عام 1947م , كما يقع مقره في مدينة الرياض على طريق الملك فهد في حي الصحافة. كذلك نادي الشباب السعودي  من أقدم الأندية في العاصمة السعودية الرياض. بالإضافة إلى أنه واحد من أشهر الفرق في الوقت الحالي. هذا على المستوى السعودي والعربي وأيضا الآسيوي.

من جانب آخر, وقبل استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين , إذ وجه المدير الفني لفريق الشباب، شاموسكا، رسالة إلى جمهور  ناديه .

حيث قال فيها عبر حسابه على تويتر: أيام عمل مثمرة لضبط التفاصيل والحصول على النتائج التي نحتاجها”. أيضا ذكر في رسالته أنه تم التركيز على الخصم القادم بكثير من الجهد والعمل.

فيما يحتل نادي الشباب المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري. ذلك في رصيد نقطة واحدة بعد مرور 3 جولات من بدء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا: عروض سوا الجديدة 12 سبتمبر 2023 الموافق 5 صفر 1444 هجري