يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عملة آب كوين، ما هي مرتبة عملة ApeCoin؟ قيمة عملة ApeCoin السوقية، تأسيس عملة ApeCoin، عملة القرد الرقمية آب كوين، وغيرها من التفاصيل في مقالتنا.

عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة  مفضلة من قبل 100 حوت إيثريوم. فقد تفوقت عملة ApeCoin الرقمية على (USDT) و Loopring (LRC) في المرتبة الثالثة في الشراء بعد (ETH) و USDC من USDC في أفضل 100 عنوان لمحفظة إيثيريوم Ethereum.
أما آب APE فهو الأصل الأصلي لنظام ApeCoin البيئي في حين ارتفع سعر APE وصولا إلى أعلى مستوى عند 39.40 دولارًا في 17 مارس 2023. ذلك على خلفية FOMO ، فضلا عن تعافي سوق العملات المشفرة وارتفاع قيمتها. أيضا شهد APE متوسط ​​حجم تداول يومي بلغ 2.07 مليار في مايو، دعمه إطلاق Metaverse.

عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة رقمية مفضلة

حيث احتلت APE آب كوين الرقمية ثالث أكثر الأصول الرقمية في الشراء في متوسط 157،609 دولارًا ومتوسط ​​مبلغ 12،721 APE. هذا بصرف النظر عن APE، إذ تعد الأصول الرقمية مثل (USDT)، Chiliz (CHZ)، Fantom (FTM)، Year Finance (YFI)، Loopring (LRC)، من أكثر العملات المشفرة شراءً في أفضل 100 عنوان محفظة. أما المصدر WhaleStats APE فهو يزدهر في النظام البيئي الذي يكون حول مجموعة Bored Ape Yacht Club NFT بواسطة Yuga Labs. فيما ساهم انتشار BAYC واستخدام ApeCoin (آب كوين) كشرط للأهلية للحصول على سندات ملكية مجانية للأراضي. هذا عند إطلاق Otheride metaverse في ارتفاع الطلب على شراء العملة الرقمية.

اقرأ أيضا:  عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

أخر تطورات عملة ApeCoin آب كوين

حيث يعد Bored Ape Yacht Club، وأيضا Mutant Ape Yacht Club (MAYC) من النظام البيئي لآب كوين APE. كذلك تؤدي المقتنيات الرقمية هذه دورًا رئيسيًا في حدث الإنزال الجوي الذي سيحدث فيه إطلاق 150 مليون قرد لمالكي NFT. بينما يحق لحاملي BAYC المطالبة بحوالي 10،094 APE، أيضا يحق لحاملي MAYC المطالبة بنحو 2،042 APE. أما الفائزون في APE في هذا الحدث سيحصلون على 90 يومًا للمطالبة بقطع النقود المعدنية لهم. فضلا عن أنه سيتم إرسال العملات المعدنية غير المطالب بها لصندوق النظام البيئي ApeCoin. بينما بدأت عمليات الإسقاط الجوي لاب كوين ApeCoin في شهر مارس وتنتهي في 15 يونيو 2023.

ما هي عملة آب كوين المشفرة؟

إذ تم تأسيس عملة آب كوين الرقمية (ApeCoin)؛ ليتم استخدامها في نظام APE المدعوم من المؤسسة الحاملة الاسم نفسه. أما عن الهدف من تأسيس ApeCoin DAO هو بناء وصيانة النظام البيئي APE بشكل عادل وشامل. في حين جاء (ApeCoin) برمز ERC-20 للحوكمة والمرافق، أيضا يتم استخدامه في نظام APE البيئي. ذلك من أجل تحفيز إنشاء مجتمع لا مركزي في طليعة web3. بذلك فقد تم إحصاء إجمالي المعروض من ApeCoin  بنحو 1 مليار رمز بشكلٍ دائم، إذ يتم سكها جميعًا لمرة واحدة فقط. في حين تم تداول في يوم 17 مارس 2023، 30.25%، على أن يتم زيادتها باستمرار بعد يوم الإطلاق على فترات منتظمة في غضون 48 شهرًا.

أما عن مستقبلApeCoin عملة آب كوين فمن المتوقع أن يكون مميزا جداً، في حال حافظت الشركة على السير بنفس هذا الزخم الذي بدأته. أيضا سيكون لديها استخدامات واسعة ومميزة، طالما هناك تبني لها، وستحقق نجاحاً عملاقا.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عملة آب كوين، ما هي مرتبة عملة ApeCoin؟ قيمة عملة ApeCoin، تأسيس عملة ApeCoin، عملة القرد الرقمية آب كوين.

قد يهمك: المملكة المتحدة تعلن إعفاء السعوديين من تأشيرة بريطانيا