باقات وعروض STC للإنترنت … تعرف على أجدد وأحدث باقات شركة STC في المملكة العربية السعودية

باقات وعروض STC للإنترنت في السعودية. حيث قد يكثر البحث من قبل العديد من الناس عن “باقات وعروض STC السعودية” أو “عروض STC للإنترنت” كذلك ” باقات STC المنزلية في السعودية ” ولا سيما أن شركة STC تعد من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية إذ دائما ما تقدم مجموعة مميزة من العروض وباقات الإنترنت بجميع الفئات إضافةً إلى باقات المكالمات سواء كانت محلية أو دولية والعديد من العروض المميزة. لذلك الأمر وانطلاقاً من كثرة البحث من قبل الناس حول معرفة تلك العروض المتنوعة لشركة STC السعودية. سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم تلك الباقات والعروض وذلك من خلال مقالنا التالي.

اقرأ أيضا: عروض باقات زين مسبقة الدفع شباب في المملكة العربية السعودية 1444

باقات وعروض STC للإنترنت في السعودية

تقدم شركة STC السعودية للاتصالات مجموعة مميزة ومتنوعة من العروض تشمل كلاً مما يلي:

  • باقة سوا بوست: والتي تتضمن مكالمات لا محدودة و6 جيجا بايت إنترنت سوشل ميديا كذلك 3 جيجا بيانات
  • باقة سوا شير: وهي باقة عبارة عن مكالمات وسوشل بدون حدود بالإضافة إلى 15 جيجابايت بيانات
  • سوا ستار: أما بالنسبة إلى هذه الباقة من STC فهي عبارة عن 2 جيجابيات سوشل و 1 جيجا بيانات
  • علاوةً عن باقة سوا لايك: أيضا هي باقة تتضمن مكالمات وسوشل بدون حدود و5 جيحابايت بيانات

لكن ومن جهة أخرى. يجدر القول أن باقات الإنترنت التي تقدمها شركة STC لا تقتصر على ما قد تم ذكره فحسب. بل وتشمل أيضا عدداً متنوعاً من الباقات الأسبوعية للإنترنت كذلك الشهرية أو اليومية. وقد جاء من أهمها:

  • الباقة اليومية: حيث تضمن الباقة اليومية إنترنت لا محدود بسعر 20 ريال فقط صالحة لمدة يوم واحد ويتم تجديدها حسب الرغبة
  • الباقة الإسبوعية: علاوةً عن الباقة الأسبوعية والتي يتم تفعيلها للعميل بسعر 100 ريال فقط كل أسبوع
  • أيضا الباقة الشهرية: أما بالنسبة إلى الباقة الشهرية فهي توفر له إنترنت على مدار الشهر بسعر 350 ريال سعودي فقط ولمدة شهر كامل.

اقرأ أيضا: باقات سيريتيل سوريا 2023 جميع عروض سيرياتيل Syriatel سوريا ورموز تفعليها

الباقات المنزلية “MY home”

وفي السياق نفسه. يجدر القول أيضا أن هنالك باقات وعروض منزلية متنوعة تقدمها شركة STC السعودية ضمن باقات ماي هوم. إذ جاء من أهم تلك الباقات ما يلي:

  • باقة500 ميجابايت : والتي تشمل مكالمات مجانية للنوعين المحلية والدولية. بالإضافة إلى السرعة التي تصل إلى 500 ميجابايت. كذلك ويجدر القول أن هذه الباقة يتم تقديمها للعملاء مع مودم مجاني. في حين أن سعر تلك الباقة هو 350 ريال سعودي فقط.
  • باقة 100 ميجابايت: وبالنسبة إلى هذه الباقة التي تصنف ضمن الباقات المنزلية. إذ تأتي بسرعة 100 ميجابايت علاوةً عن تقديم مودم مجاني مع الباقة للعملاء. وبالنسبة إلى السعر فهي بسعر 240 ريال

هكذا وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أهم وأجدد عروض وباقات STC للانترنت في السعودية. سواء كانت باقات المكالمات أو الإنترنت علاوةً عن الباقات المنزلية المميزة. آملين أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة.

 


يمكنك أن تقرأ أيضا: