مفاجآت كارفور مصر اليوم أقوى العروض والخصومات من كارفور مصر

مفاجآت كارفور مصر اليوم أقوى عروض والخصومات من كارفور مصر

مفاجآت كارفور مصر اليوم أقوى عروض وخصومات كارفور مصر، وبأسعار لا تصدق. حيث شهدت عروض كارفور مؤخرا شهرة واسعة، نتيجة التخفيضات المميزة على المنتجات والسلع الغذائية. فيما تعد متاجر كارفور من أكبر السلاسل التجارية في الشرق الأوسط والعالم . كذلك تشهد إقبالا كبيرا من العملاء، ليس لحجم تجارتهم فقط الذي يغطي كثيرا من المناطق في الدول العربية والأوروبية. لكن شهرته الواسعة بسبب ثقة زبائنه الكبيرة مما يجعل الخيار المفضل لديهم، ويتابعون عروض مفاجآت كارفور مصر الدائمة. في حين تعمل كارفور على إطلاق العروض والتخفيضات المميزة على مستلزمات البيت اليومية والشهرية من الأدوات الكهربائية، والمواد الغذائية والخضروات واللحوم والألبان وغيرها.

 

مفاجآت كارفور مصر اليوم

يقوم كارفور مصر بإطلاق عروضه المميزة على كل ما يرغبه العميل من سلع منزلية، وأدوات التنظيف والمنظفات، ومواد العناية الشخصية. كما تشهد عروض كارفور مصر إقبال الكثير من الزبائن عليها. حيث إن عروض وخصومات كارفور لا تقبل المنافسة ومنها عروض على الأجهزة المنزلية وغيرها:
إذ يتوفر خصم 22% على تلفزيون إل إي دي من تي سي إل، قياس 32 بوصة، ودقة HD، ليبلغ سعره 2399 جنيه بدلًا من 3099 جنيه.
أيضا يتوفر خصم كبير نسبته 30% على آلة عجان أريتي بقوة 1000 وات، حجمها 4 لتر، بسعر بسعر يبلغ نحو 2249 جنيه بدلًا من سعرها قبل العرض 3229 جنيه.
كذلك يتوفر عرض على ماكينة حلاقة من براون، تعمل على الشحن، بسعر 1999 جنيه، بخصم يصل 12% على السعر 2289 جنيه.
فضلا عن عرض مميز على سعر غسالة أوتوماتيك، تحميل علوي من بريميوم، وشاشة ديجيتال، ولون أسود سعة 13 كيلو، وسعر 4899 جنيه.
بالإضافة إلى خصم 17% على ميكروويف من نوع فريش، سعة 20 لتر، وقوة 700 وات، بسعر 1199 جنيه مصري.

مفاجآت كارفور مصر اليوم بأقوى الخصومات على الأسعار

 

وفر كارفور مصر هذه الفترة من فبراير 2023 عددًا كبير من أقوى عروض خصومات كارفور على المنتجات المقدمة من أشهر الماركات المحلية والمستوردة. إلى جانب خصومات وتخفيضات تصل حتى 35% على مستلزمات البقالة و أيضا 30% على أجهزة التليفزيونات. فضلا عن تخفيضات تصل حتى 30% على أجهزة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وكذلك 25% على الموبايلات والإكسسوارات. بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات على مستلزمات المطبخ وأدوات المائدة.

اقرأ أيضا: عروض سبار قطر الأسبوعية … أقوى التخفيضات من سبار لغاية 15 فبراير 2023 

 

مجلة كارفور مصر

 

حيث تعد شركة كارفور ، أكبر سلاسل الشركات التجارية الفرنسية عالمياً من حيث الحجم. كما تعد ثاني أكبر سلسلة تجارية بعد وول مارت من حيث دخلها السنوي. فقد كان أول متاجر كارفور، وتم افتتاحه عام 1960 في ضاحية آنسي الفرنسية.
في حين انتشرت سلسلة كارفور حول العالم بنحو 1500 هايبر ماركت، ومنها كارفور اكسبريس وكارفور سيتي وكارفور سيتي كافيه ومتاجر صغيرة غيرها في جميع أنحاء العالم.
وقد بدأ شهر العروض المميزة من كارفور في فبراير، بخصومات في العديد من ماركات كارفور الكبرى. إذ من أبرزها عروض كارفور مصر، التي قدمت خصومات وتخفيضات خيالية على المنتجات والأدوات الكهربائية، وأيضا الأجهزة المنزلية بنحو 20%. فيما يتم توصيل المشتريات إلى منزل العميل عند الحجز عليها دون دفع مصاريف شحن.

اقرأ أيضا: مسلسل Archive81 يحظى بأعلى نسبة مشاهدة في العالم على نتفليكس