أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$57,700.33
+1.31%
ETH
$4,604.56
+6.74%
LTC
$208.62
+5.61%
DASH
$182.46
+2.73%
XMR
$240.82
+2.32%
NXT
$0.02
-2.31%
ETC
$49.08
+3.55%
DOGE
$0.22
+8.36%
ZEC
$231.63
-5.84%
BTS
$0.05
+1.4%
DGB
$0.05
-0.7%
XRP
$1.00
+2.73%
BTCD
$144.94
+1.31%
PPC
$0.92
+2.4%
CRAIG
$0.01
+1.31%
XBS
$2.41
0%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$5,800.98
0%
DANK
$0.02
+1.31%

مبادرة أفضل سعر من شركة بي تك المصرية للمنتجات الكهربائية والإلكترونية

مبادرة أفضل سعر من شركة “بي تك”، حيث تتيح هذه المبادرة للعملاء بتقديم إثبات لسعر أقل للمنتج الذي يريد شرائه. من بعد ذلك يقوم ممثلو شركة بي تك بالبيع تبعا لهذا السعر ووفق الشروط والأحكام.
حيث طرحت شركة “بي تك” أكبر سلسلة متخصصة في توزيع وبيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمصر، مبادرة مطابقة أفضل سعر لعملائها. فقد جاء هذا في خطوة تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية.
كما تضمن الحصول على أفضل الأسعار لعملائها عبر شبكة فروع الشركة. في حين تنتشر فروع “بي تك” في 25 محافظة و29 مدينة في الجمهورية المصرية، أو من خلال تطبيق الشركة الإلكتروني.

مبادرة أفضل سعر من شركة بي تك

فيما جاءت المبادرة لتتيح للعملاء تقديم ما يثبت سعرا أقل للمنتج الموجود عندها، ويرغب العميل بشرائه. عند ذلك يتأكد ممثلو شركة بي تك من الإثبات والسعر ثم يقومون بتنفيذ عملية البيع وفق السعر المقدم وبحسب الشروط والأحكام.
أما عن المبادرة فتأتي ضمن إطار جهود الشركة المستمرة؛ لتوفير أفضل العروض والخدمات لعملائها. بذلك توفي بوعدها وتحققه للعملاء وبه تكون الأقرب إليهم دائماً.
بدوره، أفاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي تك” الدكتور محمود خطاب بإن عملاء الشركة على رأس أولوياتها. كما أن شركة بي تك تعمل بحسب استراتيجية طموح لتقديم متطلباتهم والوصول إليهم أينما وجدوا.

اقرأ أيضا: عروض صيدليات النهدي في السعودية على منتجات العناية بالبشرة 2021

الهدف من مبادرة أفضل سعر

أيضا قال الخطاب أن الخطط التوسعية لشركة بي تك تعمل على الوصول للمحافظات جميعها. فضلا عن التوسع في توفير فرص عمل جديدة للشباب، وتوسيع المساحات البيعية عن طريق زيادة عدد فروعها وتكون الأقرب لعملائها. أيضا اضاف الخطاب بقوله: “نحن كذلك نضمن لهم أفضل الأسعار السوقية للسلع…”
فيما تحدث محمود خطاب عن هدف شركة بي تك ألا وهو العمل على ضبط إيقاع السوق لمصلحتي العميل والتاجر في آن واحد.
كذلك ذكر خطاب عن مبادرة أفضل سعر أنه تم إطلاقها ليتمكن العميل من تنفيذ عمليات الشراء لما يحتاجه. ذلك من خلال شبكة الشركة المنتشرة في أنحاء الجمهورية المصرية جميعها بأفضل سعر موجود في السوق.

خضوع السوق المصرية لقواعد واضحة

كما استطرد خطاب بأن السوق المصرية تخضع لقواعد واضحة، مما يؤدي لتطابق في الأسعار بين معظم الشركات العاملة في حركة التجارة. حتى أن الفروق التي تكون وإن وجدت فهي طفيفة لدرجة كبيرة عن خارج العروض الخاصة والتصفيات.
فضلا عن ذلك يعمل الجميع بحسب نفس قائمة الأسعار، وأن هدف شركة بي تك ضبط أسعار السوق لمصلحة العميل والتاجر. لذا تؤكد الشركة لعملائنا أنها ستكون اختيارهم الأول والصحيح لتنفيذ عمليات الشراء دائما.
بذلك يمكن للعميل تقديم ما يثبت سعر أفضل للمنتجات التي تقدمها الشركة عند منافسيه. هذا عن طريق المجلات الترويجية الدورية أو من خلال المواقع الإلكترونية لهم لأسعار البيع دون العروض الخاصة والتصفيات، وتنفيذ عملية الشراء من أحد فروعها الأقرب للعميل، فيما يمتد توقيت مطابقة السعر في نفس يوم الشراء.

شركة بي تك

في سياق متصل، تواصل شركة “بي تك” تقديم خدماتها من خلال عروض التقسيط المباشرة والمتميزة. فقد اشتهرت الشركة منذ انطلاقها في السوق المصرية بعروضها المميزة والمناسبة للإمكانات والاحتياجات المختلفة لعملائها.
كما قامت الشركة في تحديث خدماتها للتقسيط والسداد وإتاحتها عن طريق منصاتها الإلكترونية، لتعزيز قدرات عملائها الشرائية. ذلك لضمان المعيشة التي يتمنونها وفي الأسلوب الذي يحاكي طموحاتهم ويتماشى مع طريقة حياتهم.

اقرأ أيضا: أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 13-10-2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.