ارتفاع سعر عملة بيتكوين الآن مرتبط بدعم من شركات عالمية مهمّة، حيثُ قفزت قيمة العملة الافتراضية الأشهر في العالم، لتسجل ثاني أعلى مستوى لها منذ شهر مايو الماضي، بدعم من اعتراف ثلاث شركات عالمية، بهذه العملة كوسيلة دفع.

والشركات هي كل من: “أبل باي” و”غوغل باي”، و”أيه إم سي” المشغلة لدور السينما في أميركا. كما تلامس العملة المشفرة “بيتكوين” 46.78 ألف دولار، وهو أعلى مستوى لها منذ 17 مايو. بينما صعدت عملة الإيثر 3.8% إلى 3261.28 دولار.

سعر عملة بيتكوين الآن

سعر عملة بيتكوين الآن

وسجلت العملات الرقمية بقيادة “بيتكوين” مستويات جديدة، حيث تجاوزت القيمة السوقية المجمعة للعملات المشفرة مستوى 1.9 تريليون دولار، مع مكاسب قوية لـ “عملة بيتكوين” دفعتها إلى تجاوز مستوى 46 ألف دولار في تعاملات اليوم.

على صعيد التداولات ووفق منصة “كوين ماركت كاب“، فقد شهدت القيمة السوقية المجمعة للعملات المشفرة مكاسب خلال الساعات الماضية بنسبة 4% رابحة نحو 73.7 مليار دولار، وذلك بعدما قفزت القيمة الإجمالية للسوق من مستوى 1839.9 تريليون دولار في تعاملات أمس الأربعاء إلى نحو 1913.6 تريليون دولار في تعاملات اليوم.

أمّا بالنسبة لـ سعر عملة بيتكوين الآن ، فقد سجلت مكاسب خلال تداولات الأسبوع الأخير بنسبة 22% مقابل مكاسب خلال الساعات الماضية بنسبة 0.56% ليستقر سعرها في تعاملات اليوم عند مستوى 45156 دولار. كما قفزت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 866.2 مليار دولار.

سعر العملات الرقمية اليوم  

سجلت عملة “إيثريوم” التي حلت في المركز الثاني في قائمة أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية، مكاسب خلال تداولات الأسبوع الأخير بنسبة 30% مقابل مكساب خلال الساعات الماضية بنسبة 2.8% ليستقر سعرها في تعاملات اليوم عند مستوى 3225 دولارا. كما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 377.6 مليار دولار.

وفيما جاءت عملة “بينانس كوين” في المركز الثالث، فقد سجلت مكاسب خلال تداولات الأسبوع الأخير بنسبة 20.4% مقابل مكاسب خلال الساعات الماضية بنسبة 8.6% ليستقر سعرها في تعاملات اليوم عند مستوى 387 دولارا. كما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 65 مليار دولار. كما حلت عملة “تيزر” في المركز الرابع بين أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية. وفيما استقر سعر العملة عند مستوى 1 دولار في تعاملات اليوم، فقد ارتفعت قيمتها المجمعة إلى نحو 62.5 مليار دولار.

وسجلت أيضا عملة “كاردانو” مكاسب خلال تداولات الأسبوع الأخير بلغت نسبتها 33.4% مقابل مكاسب خلال الساعات الماضية بنسبة 18.7% ليستقر سعرها في تعاملات اليوم عند مستوى 1.77 دولار. كما قفزت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 57 مليار دولار.

كما تجاهلت أسعار العملات الافتراضية، إعلان شبكة “بولي نتوورك” العاملة كمنصة لتداول العملات الافتراضية المشفرة، الثلاثاء، بتعرضها إلى اختراق من جانب مجهولين، تمكنوا خلاله من سرقة عملات بقيمة 600 مليون دولار.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الخميس 11 أغسطس 2023

اقرأ أيضا

تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2023 .. نايل سات و عرب سات

تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

أسعار البنزين الجديدة في السعودية خلال شهر أغسطس 2023