عروض اكسايت السعودية في رمضان على الإلكترونيات والهواتف لغاية 20 أبريل 2023… تخفيضات اكسايت على هواتف سامسونج في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسايت السعودية في رمضان. حيث تتنوع العروض وتستمر خلال شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية. إذ أن مختلف المتاجر والمحلات التجارية تقوم بطرح منتجاتها وتقدم عليها تخفيضات وعروض مميزة ومتنوعة. يأتي خير مثال على ذلك متجر  اكسايت في السعودية. حيث يقدم متجر اكسايت عروض متنوعة وتخفيضات رائعة خلال شهر رمضان المبارك على الإلكترونيات. إذ تشمل تلك العروض مختلف أنواع الإلكترونيات إضافةً إلى الهواتف الذكية لتقدمها بتخفيضات مميزة وفريدة. ولذلك الأمر سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا التالي أهم عروض اكسايت في رمضان داخل فروعه في السعودية. بالإشارة إلى أن تلك العروض مستمرة لغاية تاريخ 20 من شهر أبريل / نيسان الجاري.

اقرأ أيضا: عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان 2023 على سيارات ميتسوبيشي

عروض اكسايت السعودية في رمضان على الهواتف

حيث أن عروض اكسايت في شهر رمضان قد تنوعت على مختلف انواع الإلكترونيات إضافةً إلى الهواتف الذكية. فقد شملت تلك العروض هاتف سامسونج vltra بمواصفاته القياسية مثل سعة الرام التي تبلغ 12 جيجا بايت ومقاس الشاشة 6.8 بوصة. علاوةً عن أنه يأتي بخمس كاميرات وغيرها من المواصفات الرائعة. وذلك بسعر العرض من اكسايت 5299 ريال سعودي لنسخة 256 جيجا علاوةً عن نسخة 512 جيجا بسعر 5699 ريال. وعند شرائك هذا الهاتف ضمن عروض اكسايت تحصل على هدية سماعة الأذن إس أكتيف والتي تبلغ قيمتها 825 ريال. يمكنك الحصول عليها كهدية في حال قمت بشراء هذا الهاتف المميز.

كذلك وقد شملت العروض أيضا هاتف سامسونج أي 13 حيث يأتي برام سعة 4 جيجا وقياس شاشة 6.6 بوصة وأربع كاميرات عالية الدقة. يمكنك الحصول عليه الآن بسعر العرض 659 ريال سعودي لنسخة 64 جيجا. وبسعر 729 ريال لنسخة 128 جيجا. بالإضافة إلى هاتف سامسونح أي 53 أيضا بلونه الأسود او الأبيض أو الذهبي. يملك مواصفات رائعة مثل سعة الرام 8 جيجا وشاشة يبلغ قياسها 6.5 بوصة ويدعم الجيل الخامس. وبالنسبة إلى السعر فيباع لدى أكسايت بسعر 1599 ريال لنسخة 128 جيجا بايت. في حين أن نسخة 256 جيجا يقدمها اكسايت بسعر 1799 ريال

لم تقتصر العروض على ذلك فحسب. بل وشملت أيضا هاتف سامسوج نوت 20 المميز بسعة تخزين داخلية 256 جيجا ورام 12 جيجا بايت. أما عن الشاشة فتأتي بقياس 6.96 بوصة. في حين أن الهاتف المميز من سامسونج هذا يدعم الجيل الخامس. وتقدم اكسايت هذا الهاتف المميز الآن بحسم 36 في المئة أي بسعر 3299 ريال بدلاً من سعر 5149 ريال قبل الحسم


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: