أماكن عروض الألعاب النارية في السعودية في رأس السنة 2023

حيق يتطلع الكثير من الناس إلى هذا اليوم للاحتفال بقدوم العام الجديد. والذي سيتم إطلاق الألعاب النارية في عدة مناطق وأماكن مختلفة. لذا سنعرض لكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز أماكن عرض الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية للاحتفال بقدوم رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

أسعار تذاكر الطيران بالكريسماس ورأس السنة 2023 .. أفضل أماكن السفر

أماكن عروض الألعاب النارية في السعودية

حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية في السعودية بمحافظة الرياض بعدد من الأماكن المختلفة والمتنوعة ومن أهمها :
برج المملكة في الرياض: وهو من الأماكن المهمة والضرورية الذي يبزر في جميع احتفالات المملكة ولا سيما في اليوم الوطني للمملكة. إضافةً إلى عيد رأس السنة الهجرية وكذلك الميلادية.
ساحة الألعاب النارية: كذلك وسيتم إطلاق الألعاب النارية في السعودية بعدد من الأماكن ومن أهمها ساحة الألعاب النارية في مدينة الرياض بوليفارد. والتي سيتم إطلاقها في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً.
فندق نارسيسو: كذلك من بين الأماكن التي ستحتفل ببداية العام الجديد أيضا فندق نارسيسو. والذي يعتبر أحد أهم الفنادق والمناطق السياحية المهمة في السعودية. بالإشارة إلى بعض الخدمات الإضافية التي سيقدمها مع بدء العام الجديد 2023.

فندق هوليدي جلف: علاوةً عن أحد أهم فنادق السعودية في الرياض والذي سيستعد إلى إطلاق الألعاب النارية مع بدء الثانية الأولى من العام الجديد في رأس السنة 2023.

فندق Braira Córdoba: لكن ويجدر القول أن احتفالات المملكة لم تقتصر على هنا فحسب. بل وشملت أيضا هذا الفندق. وهو أحد الفندق الراقية في مدينة الرياض أيضا. حيث سيشارك في إطلاق الألعاب النارية أيضا في رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 فضلاً عن الخدمات الأخرة والعروض الترفيهية التي ستتم خلال احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة.
فندق فيرمونت الرياض: حيث أكدت إدارة فندق فيرمونت الرياض أيضا عن مشاركتها في إطلاق سلسلة من عروض الألعاب النارية في مدينة الرياض بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

عروض رحلات الطيران إلى أربيل بمناسبة الكريسماس ورأس السنة 2023

احتفالات رأس السنة في المملكة

كذلك هناك عدد من الأماكن التي يمكن الاحتفال بها برأس السنة الجديدة في المملكة العربية السعودية وهي :
●أيسلندا
●بالإضافة إلى شاطئ درة العروس
●كذلك مدينة ملاهي ستار سيتي
●وملاهي ركوب الأمواج
●فضلاً عن منتزه الشلال أيضا
●كذلك جزيرة باروس
●علاوةً عن حديقة الريم
●وبيتزا مبهجة أيضا.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: