سعر جرام الذهب اليوم …عيار 21يواصل الارتفاع و يتخطى 900 جنيه للجرام. مازال سعر الذهب فى مصر يواصل ارتفاعه المستمر على مدى عدد من الشهور الماضية. إلا أن الارتفاع أصبح جنوني بعد الحرب الروسية الاوكرانية. وقد وصل الأمر ذروته بعد أن زاد سعر الذهب مساء أمس الثلاثاء 35 جنيه دفعة واحدة.

سعر جرام الذهب اليوم فى مصر 9-3-2023

وقد اثار ارتفاع سعر الذهب اليوم فى القاهرة وامس جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك على محركات البحث. حيث تصدرت كلمة سعر جرام الذهب اليوم الترند. وكان سعر الذهب فى مصر للبيع والشراء زاد مرتين خلال يوم واحد حيث زاد صباحًا 10 جنيهات. ليعود ويزيد فى المساء مرة أخرى 20 جنيه. مما دفع كثير من الاقتصاديون بوصف هذا الارتفاع بالجنوني. وكان سعر الذهب اليوم بالدولار بلغ 2060 دولارًا للأونصة.

كم سعر الذهب اليوم ؟ وتوقع الكثير من محللى السوق والاقتصاديين أن يلى هذا الارتفاع انخفاض نوعًا ما أو استقرار على أقل تقدير وهو ماحدث بالفعل فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء. إلا أن الذهب عاد بعد ساعات قليلة وواصل ارتفاعاته.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم عيار ١٨

ارتفعت أسعار الذهب فى بداية تعاملات اليوم الصباحية بعد استقرار لم يكن طويلًا. ووصل سعر الذهب اليوم فى مصر في تحديث يومى من عيار 18 إلى 778.19 جنيه  اى ما يعادل 49.53 دولار. وكانت تعاملات أمس قد انتهت على سعر 769 جنيه بمعنى أن معاملات الساعات الأولى من الصباح قد شهدت زيادة قدرها حاولى عشر جنيهات بعيار 18.

ارتفاع جديد بأسعار الزيت والقمح في مصر بسبب حرب روسيا وأوكرانيا

سعر عيار ٢١ اليوم

أما عن سعر الذهب عيار 21 وهو من أكثر الأعيرة تداولًا فى الأسواق . فقد وصل سعرها صباح اليوم الأربعاء فى مصر إلى 907.89 جنيه ما يعادل حاولي 57.79 دولار. وقد انتهت تعاملات الدهب أمس على سعر 900 جنيه لعيار الذهب 21. هذا يعني أن جرام الذهب اليوم قد ارتفع سبعة جنيهات للجرام فى ساعات قليلة.

ارتفاع أسعار القمح في مصر بشكل غير مسبوق بسبب الحرب الروسية الاوكرانية

بكم سعر الذهب اليوم عيار21 ؟لم يكن السؤال الوحيد الذى طرحه الباحثون على محركات البحث. فسعر الذهب بكافة جراماته اثار اهتمام الشارع المصرى فى الساعات الأخيرة. خاصة أن ارتفاع الدهب جاء وسط ارتفاعات أخرى للأسعار فى السلع والمواد الغذائية وكذلك ارتفاعات عالمية فى أسعار الوقود والقمح وغيره.

ارتفاع أسعار النفط .. أرامكو ترفع أسعار النفط اليوم

حيث وصل سعر جرام الدهب عيار 12 نحو 518.78 جنيه  مايعادل 33.02 دولار. و كذلك سعر جرام الدهب عيار 9 سجل نحو 389.09 جنيه فى الساعات الأولى من صباح اليوم ما يعادل 24.76 دولار.

وبحسب توقعات ديفيد ميجر، مدير تداول المعادن لدى “هاي ريدج فيوتشرز”، فإن الذهب سيواصل ارتفاعه وسط ارتفاع أسعار النفط العالمية وكذلك اسعار القمح والسلع الغذائية بحسب الحصار الدولي على روسيا وإعلان روسيا أمس حظر بعض صادراتها إلى نهاية هذا العام. كل تلك الأسباب ستضغط على زيادة سعر الذهب بالتأكيد.