وظائف أمازون مصر الجديدة و كيفية العمل مع أمازون من المنزل، أعلنت شركة أمازون منذ يومين عن وظائف شاغرة للمصريين على موقع أمازون الالكتروني . والذي تم إطلاقه في مصر بدلًا من موقع سوق دوت كوم.

وتشمل الكثير من الوظائف الشاغرة بدوام كامل، كذلك تضم مجموعة كبيرة من المجالات مثل وظيفة مهندس تطوير مواقع، وخدمة عملاء، ومدراء خدمة عملاء، ومدير برامج وغيرها.

يُذكر أن الشركة تقوم بنشر وتحديث الوظائف المتاحة بشكل مستمر على موقعها الإلكتروني سوق أمازون.

 الوظائف الشاغرة في أمازون مصر

قامت أمس أمازون صاحبة العلامة التجارية الرائدة بنشر فرص خالية لفرعها في مصر، من تلك الوظائف الخالية فرصة شاغرة لمدير برامج بمصر. والتي قامت بنشر اعلان لها منذ ساعات فقط على موقعها الإلكتروني. اشترطت أمازون للتقديم لتلك الوظيفة خبرة لا تقل عن خمس سنوات، وكذلك خبرة في الإدارة. بالإضافة إلي العديد من المهارات الهامة كالقدرة على حل المشكلات، ومرونة في ساعات العمل حيث يمكن أن يعمل خلال الاجازات وأثناء العطل الأسبوعية. بالإضافة إلي المستوى الجيد في اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثًا.

وظائف أمازون مصر

 

من الوظائف الشاغرة، وفرص العمل المتاحة في شركة أمازون وظيفة EDSP / XPT CRM. والتي تم الإعلان عنها منذ أيام قليلة على موقع الشركة بالقاهرة. وقد وضعت شركة أمازون العديد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظيفة منها أن يملك خبرة أكثر من خمسة سنوات في المبيعات. وكذلك خبرة أكثر من خمس سنوات في إدارة الفريق وغيرها من الشروط الهامة.

تقديم وظائف أمازون مصر

للتعرف على المزيد من فرص التوظيف الخالية في شركة أمازون اضغط هنا

تقديم وظائف أمازون مصر 2023

تعد شركة أمازون واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال البيع والشراء الالكتروني. وكان خبر فتح مركز لوجستي لها في مصر إبان العام الماضي خبر سار للباحثين عن فرص عمل. ويمكنك التقديم في شركة أمازون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم إذا كانت تتوافر بك الشروط المطلوبة.

كل ماعليك فعله هو دخول الموقع وقراءة شروط ووصف الوظيفة بشكل دقيق ثم اتباع الخطوات التالية:

  • التسجيل في شركة أمازون على أمازون مصر.
  • بعد تفعيل حسابك قم بالدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك.
  • اضغط على Apply Now.

وظائف أمازون مصراقرأ أيضًا: فرص عمل في أمازون الإمارات..1500 وظيفة جديدة في أمازون الإمارات 2023

كيفية العمل مع امازون من المنزل

العديد من الوظائف التي تطرحها الشركة يتاح فيها العمل من المنزل. لكنها ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنك العمل بها مع أمازون من منزلك. فهناك عدد من الطرق الأخرى.

اشهرها هو نظام الافيليت وهو تسويق منتجات موقع أمازون من خلال موقعك الالكتروني أو صفحات السوشيال ميديا والحصول على نسبة من أرباح بيع المنتجات.

الطريقة الثانية هى من خلال تصميم التي شيرتات. حيث يمكنك بيع تصميماتك من خلال أمازون امازون ميرش مصر.

واما الطريقة الثالثة فهى من خلال بيع الكتب على أمازون كيندل.