هل خرجت بلجيكا من كأس العالم 2023، يلعب منتخب بلجيكا في مباريات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى، وذلك إلى جانب كل من المنتخب المغربي ومنتخب كرواتيا وكندا، وقد واجهت بلجيكا المنتخب الكندي في الدورة الأولى، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر 23/11/2023، وتأهلت بلجيكا بعد حصولها على هدف نظيف إلى الجولة الثانية في دور المجموعات، والتي يواجه فيها المنتخب المغربي، فهل خرجت بلجيكا من كأس العالم 2023.

جدول مباريات بلجيكا في كأس العالم 2023 قطر

وقعت بلجيكا ضمن المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2023 في قطر، حيث يشاركها في المجموعة كل من المغرب وكندا وكرواتيا، حيث يلعب كل منتخب ثلاث مباريات متفرقة مع فرق أخرى، وذلك ضمن ثلاث جولات أساسية، وفيما يلي مباريات بلجيكا في الجولات الثلاث:

  • في الجولة الأولى، لعبت بلجيكا أمام كندا، في الثاني والعشرين من نوفمبر 22/11/2023، وانتهت المباراة بفوز بلجيكا على منتخب كندا، بهدف نظيف دون رد.
  • أما مباراة الجولة الثانية، كانت مساء اليوم السابع والعشرين من نوفمبر 27/11/2023، وقد انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين.
  • مباراة الجولة الثالثة بلجيكا وكرواتيا، في الأول من شهر ديسمبر 1/12/2023.

هل خرجت بلجيكا من كأس العالم 2023

حقق المنتخب البلجيكي انتصاراً على منتخب كندا في مباراة الجولة الأولى ضمن تصفيات دور المجموعات في كأس العالم في موسمه الثاني والعشرين في قطر، حيث أحرز المنتخب البلجيكي هدف واحد مقابل لا شئ، لكن لم يستطيع منتخب بلجيكا التصدي لأهداف المنتخب المغربي، وذلك في مباراة اليوم الأحد، الموافق السابع والعشرين من نوفمبر عام ألفين واثنين وعشرين ميلادي 27/11/2023، ومن المقرر أن تواجه بلجيكا منتخب كرواتيا في الجولة القادمة.

نتيجة مباراة بلجيكا والمغرب اليوم في كأس العالم 2023

حسمت مباراة بلجيكا والمغرب اليوم 27/11/2023 لصالح المنتخب المغربي الذي انتزع الصدارة من منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة، حيث سجل المنتخب المغربي هدفين في شباك المنتخب البلجيكي، في حين تمكن حارس المرمى المغربي من الحفاظ على شباكه نظيفة، وانتهت المباراة بهدفين إلى صفر للمغاربة، وبهذا ارتفع رصيد المغرب في كأس العالم حتى الآن إلى أربع نقاط، بينما بلجيكا ثلاث نقاط.

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2023

من المقرر أن يلتقي المنتخب البلجيكي في الدورة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بنظيره الكرواتي، وذلك يوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر عام ألفين واثنين وعشرين ميلادي 1/12/2023، على أرض ملعب أحمد بن علي في الدوحة، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت قطر، والخامسة بتوقيت مصر.

هل خرجت بلجيكا من كأس العالم 2023 بعد خسارتها أمام المنتخب المغربي، وذلك في مباراة اليوم الأحد بتاريخ السابع والعشرين من شهر نوفمبر 27/11/2023، حيث تمكن المنتخب المغربي تسجيل هدفين بدون رد من المنتخب البلجيكي.