“أسرع رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023بالاسم ورقم الجلوس. ظل عدد محافظات محدود من محافظات مصر لم تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية. كما يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب هذه المحافظات عن نتيجة الشهادة الإعدادية من ضمنها نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية. كذلك مع بدء ظهور المؤشرات الأولى لتنسيق الثانوية العامة في عدد كبير من المحافظات سيدفع باقي النتائج في المحافظات للظهور خلال الأيام القادمة. حيث من المفترض أن تظهر كافة نتائج الشهادة الإعدادية ينهاية هذا الأسبوع. حتى تبدأ اعمال التظلمات ومن بعدها اعمال التنسيق والتقديم في كافة المدارس ما بعد الإعدادية.

ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إدارة الخانكة، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس والاسم، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بالدرجات بالاسم، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس، وابة القليوبية التعليمية نتائج الامتحانات، موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بالقليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبيه الترم الثاني، نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الفصل الدراسي الثاني،نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه القليوبيه الفصل الدراسي الثاني،نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بالدرجات”

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني

أعلن مساء أمس في وقت متأخر عن اقتراب انتهاء أعمال رصد الدرجات تاهبًا لاعتمادها من محافظ القليوبية. معلنين عن ظهور النتيجة خلال اليوم. وتم الإعلان منذ قليل عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عقب أن قام محافظ القليوبية، عبد الحميد بنسبة 74.77%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 90.68%. بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية. وتم الإعلان عن نسب النجاح حيث بلغت نسبة النجاح في اللغة العربية 91%. بينما بلغت نسبة النجاح في مادة اللغة الإنجليزية 95% كذلك.

“ظهرت الان”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس

وتم سير عملية امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية على أتم وجه حيث قام الطلاب ببدء الامتحانات في يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الماضي. وذلك بامتحان مادة اللغة العربية والخط. بينما انتهوا من أداء الامتحانات في يوم الخميس التاسع عشر من مايو/آبار. ختامًا بمادة الدراسات الاجتماعيه.

اقرأ كذلك مؤشرات تنسيق القبول بالثانوية العامة 2023 القليوبية المرحلة الثانية جميع المحافظات بعد نهاية الامتحانات

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية

ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية الاستعلام عن نتائجهم في نهاية العام من خلال الرابط الذي اتاحته مديرية التربية والتعليم. حيث يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القليوبية. ويمكن الاستعلام من خلال عدد من الخطوات البسيطة.

 

“رسميّا √” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

  • في الخطوة الأولي عليك الدخول إلي لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من هنا .
  • يتميز موقع مديرية التربية والتعليم بسهولة التعامل وحسن تنظيمه. لذا عند الدخول عليه ستجد أيقونة الاستعلام عن نتيجة إنهاء مرحلة التعليم الأساسي ” الصف الثالث الاعدادي”.
  • قم بالضغط على الايقونة وادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على استعلام ستظهر لك نتيجة الشهادة الإعدادية بالدرجات.

جدير بالذكر أنه يتم فتح باب التظلمات خلال 48 ساعة من ظهور النتيجة. حث يقوم الطالب يالتوجة إلي مديرية التربية والتعليم التابع لها ويقدم طلب تظلم بعدد المواد التي يريد التظلم بها وذلك بموافقة ولى الأمر ويقوم بدفع رسوم تظلم كل مادة. ويتم تحديد موعد له التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 .

تنسيق الثانوية العامة 2023..لطلاب الإعدادية