نتائج قرعة الدوري المصري الرياضي 2023 2023، حيث بدأت مراسم  قرعة الدوري المصري الرياضي للموسم الجديد 2023-2023 الذي يحمل لقبه الزمالك لدورين متتالين. وذلك يوم الأحد الموافق للتاسع من شهر أكتوبر للعام الحالي بمشاركة 18 فريقا وبحضور ممثلي الأندية لهذه الفرق في العاصمة القاهرة. حيث يشهد الدوري الجديد عودة 3 فرق إلى مصاف الكبار هي أسوان والداخلية وحرس الحدود. بينما خرج من الدوري كل من مصر المقاصة والجونة وإيسترن كومباني. بينما يتصدر الزمالك الدوري بآخر نسختين يأتي بعده  بالمركز الثاني بيراميدز والأهلي في المركز الثالث. كما يمتلك النادي الأهلي 42 لقبا والمتصدر بعدد الألقاب على الإطلاق ليأتي بعده النادي الإسماعيلي برصيد 3 ألقاب . لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز على موعد بدء الدوري المصري الرياضي 2023-2023 ونتائج القرعة والمباريات،بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباريات خلال الدوري.

موعد بدء الدوري المصري الرياضي 2023 2023

من المقرر أن تنطلق مباريات الدوري المصري الرياضي 2023-2023 يوم 18 أكتوبر الحالي. كما صرح شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية أن قرعة الدوري المصري  لن تجرى وستقام بشكل مفتوح. وإنما يتكون الدوري من ثلاث جولات حسب القرعة وستجري مباريات الدوري المصري ابتداءً من يوم 20 نوفمبر ويستمر ليوم 18 ديسمبر بالتزامن مع مباريات كأس العالم في قطر. وقد تضمنت نتائج القرعة مواجهة نارية بين فريق الزمالك حامل اللقب وفريق الأهلي المنافس الأشرس ضمن مباراة في الجولة السابعة. بينما سيواجه بالجولة الأولى مع فريق سموحة  وفي الجوة الثانية مع فريق سيراميكا كليوباترا

حيث يدخل الزمالك حامل اللقب الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي. وخاصة بعد  دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، في مقدمتهم الثلاثي الأجنبي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا والمغربي زكريا الوردي.

اقرأ أيضًا تردد قنوات إذاعة مباراة فيوتشر وغزل المحلة في الدوري المصري يوم الخميس 7-7-2023

نتائج قرعة الدوري المصري الرياضي 2023 2023

جاءت نتائج قرعة الدوري المصري الرياضي لمباريات الجولة الأولى لموسم 2023 – 2023 كالتالي:

  • الاتحاد السكندري * أسوان
  • فاركو * البنك الأهلي
  • الزمالك * سموحة
  • سيراميكا كليوبترا * المصري البورسعيدي
  • الداخلية * طلائع الجيش
  • إنبي * بيراميدز
  • فيوتشر * حرس الحدود
  • الأهلي * الإسماعيلي.

اقرأ أيضًا موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الرياضي 2023 2023

أما بالنسبة للقنوات التي ستنقل الدوري المصري الرياضي فهي  قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية . حيث يمكن متابعة المباريات عبر  قناة أون تايم سبورت 2، ويمكن ضبط قناة أون تايم سبورت 2  عبر قمر “نايل سات” على تردد 10853 أفقي، ومعامل الترميز 27500، بينما معامل تصحيح الخطأ 5/6. علمًا أن موعد المباريات لم يتحدد بعد كذلك المعلب الذي ستقام به المباراة لم يعلن عنه بعد.

اقرأ أيضًا تردد قنوات إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الخميس 21-7-2023

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم وأرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية والمفيدة حول نتائج قرعة الدوري المصري الرياضي 2023 2023. بالإضافة إلى موعد بدء الدوري المصري والقنوات الناقلة للدوري المصري.