نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني بالرقم الامتحاني يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط للدور الثاني، بجميع محافظات العراق، حيث ينتظر طلاب الدور الثاني بالصف الثالث المتوسط نتيجة الامتحانات، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن اقتراب ظهور النتيجة خلال الأيام المقبلة.

نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 

ويعيش طلاب الدور الثاني بالصف الثالث المتوسط، حالة من القلق، في ظل انتظار نتيجة الامتحانات، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد ظهور النتائج، التي من المقرر أن يتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنتائج الامتحانات.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقي، أنه سيتم البدء في إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط دور ثاني بشكل تدريجي في جميع المحافظات العراقية، وذلك بعد انتهاء عمليات التدقيق والتصحيح الخاصة بإجابات الطلاب.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني بالرقم الامتحاني من خلال الموقع الرسمي الذي دشنته وزارة التعليم العراقية، بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة، حيث سيتمكن جميع طلاب الصف الثالث من معرفة النتائج النهائية.

نتائج الدور الثاني الصف الثالث المتوسط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

وتكثف وزارة التربية والتعليم العراقية، جهودها استعداداً لإعلان نتائج الدور الثاني الصف الثالث المتوسط، عبر الموقع الإلكتروني، الذي قامت بتنشيطه مؤخراً وأطلقت عليه اسم “نيوتن” والذي يقدم للطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية، العديد من الخدمات التعليمية الهامة، في ظل سعي الحكومة العراقية نحو التحول الرقمي والارتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي داخل المدارس العراقية.

وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 

وأجرى طلاب الدور الثاني بالصف الثالث المتوسط، امتحاناتهم في 25 أغسطس الماضي، إلى 3 سبتمبر الحالي، حيث تستمر أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب حتى الآن، حيث يكثف جميع العاملين بوزارة التعليم جهودهم للإعلان عن النتائج بشكل أسرع، ورفعها على الموقع الرسمي.

 نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني بالعراق

 

 

وعقب الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، سيتمكن الطلاب من الوصول إلى درجاتهم من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من هنا.
  • انقر على أيقونة “نتائج الصف الثالث المتوسط”.
  • من القائمة الظاهرة أمامك اضغط على “نتائج امتحانات الدور الثاني”.
  • ادخل البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها، وتأكد من كتابة بياناتك بشكل صحيح.
  • انقر على أيقونة “بحث”.

قدمنا إليكم في هذا المقال : “ظهرت الآن” نتائج الثالث المتوسط 2023 دور ثاني بالرقم الامتحاني من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالرقم الامتحاني، موعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني.