موعد موسم الدرعية في السعودية طريقة حجز تذاكر الدرعية. إذ يهدف موسم الدرعية دعم السياحة في المملكة العربية السعودية. فيما يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة والرياضة. وبرئاسة المستشار تركي آل الشيخ تنظم دائرة الترفيه الكثير من المواسم والفعاليات التي تعمل على تنشيط السياحة وجذب السياح إلى السعودية. لذلك سنتعرف في مقالتنا على موعد انطلاق موسم الدرعية 1444 وطريقة حجز تذاكر الدرعية.

موعد موسم الدرعية 2023

حيث يعد موسم الدرعية أهم المواسم السياحية في المملكة العربية السعودية، وسيكون موعد انطلاق موسم الدرعية للعام 2023 بتاريخ 22 نوفمبر. كما أنه لأول مرة ستقام فعاليات موسم الدرعية على مدار شهر كامل، وسيشمل الموسم أنشطة موسيقية ورياضية وأدبية والكثير من الترفيه. أيضا يعد موسم الدرعية أشهر المواسم التي يحتفل بها في المملكة العربية السعودية. وقد انطلقت انشطة الدرعية في عام 2019 م، وحرصت المملكة على تنشيط حركة السياحة وجعل السعودية وجهة سياحية شهيرة في جميع أنحاء العالم تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

 موعد موسم الدرعية في السعودية 2023 طريقة حجز تذاكر الدرعية  


موعد موسم الدرعية في السعودية 2023 طريقة حجز تذاكر الدرعية

موعد فعاليات موسم الدرعية 2023

أما عن فعاليات موسم الدرعية فستبدأ في 20 أكتوبر وتستمر إلى 22 فبراير 2023. في حين تتضمن فعاليات الموسم عروض رياضية، وفعاليات ترفيهية. بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة وحفلات موسيقية مناسبة لجميع الأعمار. وقد جاء موسم الدرعية بالتزامن مع انطلاق موسم الرياض 2023، وقد خصصت هيئة الترفيه السعودية رابطا لحجز تذاكر فعاليات موسم الدرعية عبر الإنترنت.

أنشطة وفعاليات موسم الدرعية 2023

بالنسبة لفعاليات موسم الدرعية 2023 فهناك العديد من الأنشطة الترفيهية والموسيقية والرياضية، من أبرز الفعاليات ما يلي:

  • فورمولا إي الدرعية الذي سيكون موعده أواخر شهر نوفمبر، وهو أحد أرقى سباقات السيارات. كما يشارك في فورمولا إي عدد من ماركات السيارات العالمية( بورش، مر سيدس).
  • نزال الدرعية التاريخي الذي هو نزال مخصص للوزن الثقيل لرياضة الملاكمة، ويبدأ من 1 ديسمبر.
  • كأس الدرعية للتنس وموعد حدث الكأس في موسم الدرعية منتصف ديسمبر في ساحة الدرعية.
  • مهرجان الدرعية للفروسية ويبدأ مهرجان الفروسية منتصف ديسمبر يستمر إلى 21 ويشارك فيه نحو 150 فارسًا من المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر الدرعية

حيث يمكن حجز تذاكر موسم الدرعية عبر موقع موسم الدرعية باتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى موقع موسم الدرعية.
  2. فيما يجب تحديد الحدث المراد حضوره من قائمة الأحداث المتاحة.
  3. بعد ذلك الضغط على احجز تذكرتك.
  4. بينما يجب الدفع إلكترونيا عن طريق الموقع.

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج القبول النهائي القوات الخاصة للأمن والحماية رجال 1444 عبر أبشر jobs.sa

تحميل تطبيق موسم الدرعية

فيما أطلقت الجهات المسؤولة تطبيق موسم الدرعية الرسمي لعرض فعاليات الدرعية. كذلك يمكن من خلاله حجز التذاكر بسهولة ، ويتم تحميل التطبيق عبر الروابط:

تحميل تطبيق موسم الدرعية هواتف الأندر ويد .

أيضا لتحميل تطبيق موسم الدرعية لهواتف الآيفون .

التواصل مع موسم الدرعية

كما يمكن التواصل مع إدارة موسم الدرعية 2023 ، والاستعلام عن الأنشطة الموسمية عبر حسابات موسم الدرعية على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

قد يهمك: رابط حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي لكرة القدم 1444

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل موعد موسم الدرعية في السعودية 2023 طريقة حجز تذاكر الدرعية ، فعاليات موسم الدرعية،  كيفية التواصل مع موسم الدرعية.