موعد مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة، حيث سيستضيف نادي ليفربول الإنكليزي والذي يلعب في صفوفه النجم محمد صلاح نظيره نادي نابولي الإيطالي، ذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. حيث يتنافس الفريقان في هذه المباراة القوية على صدارة المجموعة الأولى. كما أن نادي ليفربول سيدخل المباراة برصيد 12 نقطة حيث حقق 4 انتصارات حتى الآن. بالإضافة إلى هزيمة واحدة كانت أمام نادي نابولي في الذهاب. لذا يأمل مشجعي نادي ليفربول الفوز بنتيجة ساحقة. لتعويض خسارة ناديهم في مواجهة الذهاب التي كانت نتيجتها1-4 وذلك لتحقيق صدارة المجموعة الأولى. لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف سويةً على موعد مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة. كما سنتعرف على فرص إعتلاء الصدارة بنتيجة مباراة ليفربول ونابولي دور أبطال أوروبا اليوم.

موعد مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ونابولي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء الأول من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني/ 2023. ذلك عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. كذلك موعد مباراة ليفربول ونابولي عند الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. كذلك يكون موعد مباراة ليفربول ونابولي عند الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش.

موعد مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: متى موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي موسم الدرعية 2023 القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا

سيتم بث مباراة ليفربول أمام نادي نابولي دوري أبطال أوروبا حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية في موعدها المحدد. كما ستكون هذه المباراة على ملعب “أنفيلد” في مدينة ليفربول. حيث سيستضيف مباراة ليفربول ونابولي في الجولة السادسة دوري الأبطال. وهي الجولة الختامية من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. كما أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة للمباراة مهمة التعليق على المباراة للمعلق عامر الخوذيري. هنا نود الإشارة إلى أن ناديي ليفربول ونابولي ضمنا التأهل إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا بدون لعب هذه المباراة.

رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني 1444

شاهد أيضًا: موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة

مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا وفرصة الصدارة

من الجدير ذكره أن نادي نابولي الإيطالي يتصدر المجموعة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات. بينما يحتل نادي ليفربول الإنكليزي المركز الثاني برصيد 12 نقطة. لذا ستكون المباراة بين ليفربول ونابولي دوري الأبطال حماسية وحاسمة بترتيب صدارة المجموعة. حيث يحتاج نادي ليفربول إلى الفوز على نادي نابولي بفارق 4 أهداف. ذلك ليحسم صدارة هذه المجموعة. لكن بحال فوز نادي ليفربول في مباراة اليوم مع نابولي دوري الأبطال بفارق أقل من 4 أهداف. سيضمن نادي نابولي صدارة المجموعة الأولى. لكن سنعرف المتصدر اليوم بعد مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا على القنوات الناقلة لها.

شاهد أيضًا: موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام والقنوات الناقلة

بذلك ينتهي خبرنا الذي تعرفنا من خلاله على موعد مباراة ليفربول ونابولي دوري أوروبا. كما تعرفنا على القنوات الناقلة للمباراة بين ليفربول ونابولي دوري أبطال أوروبا.