يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري موعد مباراة سوريا اليوم الخميس 27-1-2023 .. مباراة سوريا والامارات اليوم. حيث تم تحديد موعد مباراة سوريا والامارات اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2023. التي من المقرر أن تقام في ملعب النصر الإماراتي.

يبحث الكثير عن موعد مباراة سوريا اليوم الخميس، وهذا نظراً لأهميّة هذا اللقاء بين المنتخب السوري والمنتخب الإماراتي “مباراة سوريا والامارات اليوم” ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2023، حيثُ سوف تشهد مباراة سوريا اليوم مع الامارات منافسة ساحقة من قبل كلا الفريقين، كلّ من المنتخب السوري والمنتخب الإماراتي سوف يبدأ مباراة سوريا القادمة بعزمٍ كبير ونيّة حقيقيّة للفوز، وهذا بسبب رغبتهم بتحقيق النقاط الثلاث والوصول إلى كأس العالم 2023، إليكم الآن في هذا الموضوع موعد مباراة سوريا اليوم، مباراة سوريا والامارات اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2023.

رابط بث مباشر مباراة سوريا والامارات اليوم الخميس 27 كانون الثاني 2023 “الان”


موعد مباراة سوريا والامارات اليوم

موعد مباراة سوريا والامارات اليوم

يواجه فريق نسور قاسيون “المنتخب السوري” نظيره الإماراتي مساء اليوم الخميس الموافق 27 يناير 2023 ، وهذا ضمن إطار مباريات الجولة السابعة من المجموعة الاولى في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023 قطر. حيثُ يأمل المنتخب السوري في مباراة سوريا والامارات اليوم، بتحقيق الفوز على منافسه الإماراتي بهدف إسعاد جماهيره ومتابعيه فقط، تلك الجماهير التي تعلّق الكثير من الآمال عليهم، حيثُ ان المهمة سوف تكون صعبة كثيراً على منتخب سوريا الذي يسعى بكلّ جهده للفوز اليوم، بعد نتائجه المريرة التي قد قدمها سابقاً.

إليك أيضا: أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2023 .. اسعار جمركة أشهر الجوالات في سوريا

موعد مباراة سوريا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دمشق، حيثُ سوف يحل منتخب نسور قاسيون ضيفاً على نظيره الإماراتي، ضمن المواجهة اليت سوف تقام الليلة على أرض ملعب آل مكتوم “النصر الاماراتي” في الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر، أي المنتخب الإماراتي مساء اليوم سوف يعمل باستغلال توافر عامل الأرض لصالحه، بالإضافة إلى الاستفادة من الجمهور، وهذا بهدف تقديم اداء عالي جداً، ومستوى جيد أمام منافسه المنتخب السوري، وكان المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا “فاليريو تيتسا” قد أكّد قبل بدء موعد مباراة سوريا والامارات اليوم، على الجاهزية التامّة للاعبي نسور قاسيون لاستئناف طريقهم ورحلتهم في المنافسة بشراسة بهدف الوصول إلى مونديال قطر 2023.

حيثُ يدخل المنتخب السوري مساء الليلة إلى مباراة سوريا والامارات اليوم، بعد تلقّيه هزيمة موجعة من المنتخب الايراني. في مباراته السابقة، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد. وبالمقابل فريق المنتخب الاماراتي في مباراته الاخيرة قد حقّق فوزاً مميزا على المنتخب اللبناني بهدف دون رد.

موعد مباراة سوريا اليوم

كما يأتي منتخب الإمارات ضمن المركز الـ3 بمعدل رصيد يبلغ 6 نقاط. حيثُ قد حقق الفوز في مباراة وحيدة له فقط. فيما تعادل في ثلاث مباريات، وخسر مباراتين سابقتين قبل بدء مباراة سوريا والامارات اليوم. في المقابل أيضا يأتي منتخب سوريا في المرتبة الاخيرة ضمن المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2023. برصيد يبلغ نقطتين فقط، من خلال تعادلين، و 4 خسارات، وبدون أي انتصارات.

ومن المقرر أن يبدأ موعد مباراة سوريا والإمارات اليوم على ملعب النصر الاماراتي في الإمارات. وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت سوريا، وفلسطين، وجمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة الـ6 مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والعراق، والكويت. وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

إليك أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا ورمز تفعيل باقة الـ20 غيغا من جديد!!

ومن الجدير بالذكر أن فريق منتخب الامارات سوف يستضيف منتخب سوريا، ضمن مركزه، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 27 يناير 2023 (كانون الثاني) “موعد مباراة سوريا اليوم“، وهذا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت سوريا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الامارات. كما يذكر أيضا انه قد انتهت مباراة سوريا والامارات “الذهاب” بالتعادل 1-1 ضمن المباراة السابقة التي لعبت على “ملعب الملك عبدالله الثاني” في العاصمة الاردنية عمان.


موعد مباراة سوريا والامارات القادمة 

موعد مباراة سوريا والامارات

يسعى المنتخب الإماراتي في مباراة سوريا والامارات اليوم، إلى حصد الفوز على المنتخب السوري، بهدف ضمان وصوله وتأهله إلى المباراة القادمة له ضمن تصفيات كأس العالم 2023، حيثُ يأتي المنتخب الإماراتي حاليا في المركز الثالث ضمن جدول المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وكما ذكرنا سابقا ان المنتخب الاماراتي قد نجح في الفوز في مباراة واحدة فقط، فيما تعادل في ثلاث مباريات، وخسر في اثنتين.

إليك أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل النسخة الجديدة أحدث إصدار من تطبيق وين

لكن بالمقابل، يسعى منتخب سوريا في مباراة سوريا اليوم الخميس، بكل جهده لتحقيق انتصاره على المنتخب الاماراتي المنافس له، حيثُ لم يستطع منتخب سوريا “نسور قاسيون” من الحصول على الفوز خلال جميع مبارياته الماضية، حيثُ أنه قد تعادل في مباراتين وخسر في أربع جولات، ليأتي منتخب سوريا بعد هذه النتائج في المركز الأخير ضمن مسابقات التصفيات في هذه المجموعة.

إلى هـنـا نصل إلى نهاية موضوعنا حول موعد مباراة سوريا اليوم، حيثُ ذكرنا موعد مباراة سوريا والامارات اليوم، بالإضافة إلى تحليل سريع للأداء المتوقع اليوم في مباراة سوريا والامارات ضمن تصفيات كأس العالم 2023.

منصة تجارتنا نيوز

مباراة سوريا والامارات اليوم – تجارتنا نيوز 
الخميس 27 يناير 2023

اقرأ أيضا

تحميل تطبيق أقرب إليك سيريتيل 2023 الجديد – آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

تحميل تطبيق يلا غو سوريا 2023 اخر اصدار Yalla Go  اطلب تاكسي الآن

رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات