موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة. يواجه فريق الزمالك المصري اليوم السبت فريق بترو اتلتيكو ضمن فعاليات دوري ابطال افريقيا الذي يضم عدد من أفضل الأندية الإفريقية.ويشهد اليوم عدد من مباريات دوري ابطال افريقيا على مدار ساعات اليوم منها مباراة نادي الترجي، وكذلك مباراة وفاق سطيف.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الزمالك مع خصمه الأنغولي بترو اتلتيكو اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر فبراير/شباط ، فهى واحدة من المباريات الهامة في دوري أبطال أفريقيا 2023. خاصة مع شعبية النادي الزمالك التي لا يستهان بها في مصر.و موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو  تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر. والساعة السابعة بتوقيت السعودية. خاصة أن مباراة اليوم مقامة على أرض الزمالك وفي داره مصر في استاد القاهرة الدولي. ومن المرتقب أن تكون المنافسة قوية للغاية خاصة بعد حصول النادي الأهلى على اللقب في دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢١.

جدير بالذكر أن هذه المباراة هى المباراة الأولى لنادي الزمالك بعد انتخابات النادي الذي فاز بها المستشار مرتضي منصور رئيسًا للنادي أمس.

كما يشهد اليوم عدد من المباريات الأخرى في دوري أبطال إفريقيا المجموعات. في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر مباراة الترجي و جالاكسي، وفي تمام الساعة السادسة مباراة وفاق سطيف وحوريا في نفس موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو.

أما المباراة الأخيرة فهى مباراة الرجاء اليوم ضد امازولو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

تشكيل نادي الزمالك في مباراة اليوم

أما عن التشكيل المتوقع في مباراة نادي الزمالك اليوم، الذي يستضيف نادي بترو اتلتيكو. فبعد عودة ابو جبل حارس مرمي نادي الزمالك الذي أثار ضجة كبيرة بدوره البطولي في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المصري سيكون في التشكيل الأساسي للزمالك في مباراة اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

اما عن خط الدفاع فيضم  اللاعب محمود الونش، واللاعب محمود علاء، وكذلك حمزة المثلوثي. واللاعب الرابع في خط الدفاع ستذهب بالتفاضل بين محمد عبد الشافي وأحمد فتوح للقتال في الجهة اليسري.

اما خط الوسط يقوده نجم النادي الزمالك الكبير محمود شيكابالا، و معه اللاعب  إمام عاشور، وأحمد سيد زيزو . وكذلك يوسف أوباما،واخيرًا أشرف بن شرقي.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

قناة ناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وستقوم قناة beinsport 3 بنقل مباراة اليوم في موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو المحدد الساعة السادسة. ويمكن مشاهدة القناة على النايل سات بالتردد التالي :

  • التردد (ميجا هرتز) 11585.
  • معدل استقطاب الموجة عامودي.
  •  الترميز 27500.
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3.

وتعتبر تلك المباراة هى المباراة الأولى التي يخوضها الزمالك في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لهذا العام. وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد على وفق ما أعلنت شبكة قنوات بين سبورت.