نقدم إليكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز” موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية، مواعيد بنك الراجحي في رمضان، متى يفتح بنك الراجحي، دوام البنك الراجحي في رمضان، مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام البنوك في رمضان الراجحي، مواعيد البنوك في رمضان.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن الكلمات البحثية التالية: موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية، مواعيد بنك الراجحي في رمضان، متى يفتح بنك الراجحي، دوام البنك الراجحي في رمضان، مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام البنوك في رمضان الراجحي، مواعيد البنوك في رمضان.

وذلك لإتمام معاملاتهم البنكية ومتابعة شؤون العمل والقضايا المالية. ويعتبر بنك الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية لذلك سنعرض لكم موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية.

مواعيد بنك الراجحي في رمضان 2023

وتكون موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية مختلفة عن مواعيد عمل بنك الراجحي في الأيام العادية. وذلك كون الأشخاص في الصيام خلال ساعات النهار ما يصعب أمور العمل خلال أيام شهر رمضان.

وقد أعلنت إدارة مصرف الراجحي العامة قبيل بدء شهر رمضان المبارك عن موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية. حيث يكون هذا التغيير مؤقت وتعود أوقات دوام بنك الراجحي إلى طبيعتها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

وسيكون موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية على النحو التالي، حيث يبدأ موعد عمل بنك الراجحي في رمضان من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً. أي بمجمل دوام ست ساعات. بينما يكون دوام مراكز الحوالات المالية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً 9:30 وحتى 5:30 مساءً بمجمل دوام 7 ساعات. وذلك طبقاً لقرار الإدارة العامة لبنك الراجحي والتي حددتها تعليمات البنك المركزي في السعودية لتنظيم دوام البنوك في رمضان.

موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية

موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية

فروع بنك الراجحي في السعودية

ويمكن زيارة فروع بنك الراجحي خلال موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية. وذلك ضمن الفروع المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية. ويوجد ما يزيد عن 500 فرع لمصرف وبنك الراجحي في السعودية والتي تعمل في رمضان خلال موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية. ويمكن للعملاء الاستعلام عن أقرب مركز أو فرع لبنك الراجحي عبر الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي من هنا.

وإليكم أهم فروع بنك الراجحي والتي تعمل خلال موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية:

  • الصحيفة بطريق الملك فهد حي الصحيفة.
  • الرياض للرجال بشارع الأمير سلمان.
  • حي شاهر بالرياض.
  • العزيزية في طريق المدينة المنورة.
  • المدينة المنورة بمنطقة المناخة.
  • مطار أبها.
  • المعادي الرويس بمنطقة جدة.
  • الديرة في منطقة غرب الرياض.
  • الطائف بمدرسة الصيانة.

إجازة بنك الراجحي في رمضان

وبالإضافة لذلك أعلنت إدارة بنك الراجحي أن إجازة شهر رمضان لهذا العام ستكون من يوم الخميس 28 أبريل وحتى يوم الأحد 8 مايو وذلك في جميع الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية.

وكذلك قدمنا لكم موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية، مواعيد بنك الراجحي في رمضان، متى يفتح بنك الراجحي، دوام البنك الراجحي في رمضان، مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام البنوك في رمضان الراجحي، مواعيد البنوك في رمضان.

اقرأ أيضاً: