موعد صلاة عيد الأضحى في البحرين 2023-1444 مواعيد صلاة العيد. أيام تفصل الأمة الإسلامية عن عيد الاضحي المبارك ٢٠٢٢. أهله الله علينا بالخير واليمن والبركات. ويبحث العديد من الأشخاص في كافة البلدان الإسلامية والعواصم العربية عن موعد صلاة عيد الأضحى ٢٠٢٢. لا سيما وأن كوفيد-19 قد تسببت في منع المسلمين في بقاع الأرض المختلفة من صلاة العيد منذ عام ٢٠٢٠. لذلك يتشوق الكثير من المسلمين لأداء صلاة العيد دون إجراءات احترازية في الساحات. نظرًا لما تمثله صلاة العيد من فرحة كبيرة. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز موعد صلاة عيد الأضحي في البحرين 1444.

موعد صلاة عيد الأضحي البحرين 2023، موعد صلاة عيد الأضحي في البحرين 1444، وقت صلاة عيد الأضحي البحرين، صلاة العيد في البحرين، موعد صلاة العيد في المنامة 2023″.

قد يهمك كذلك :موعد صلاة عيد الأضحى في الإمارات 2023.. توقيت صلاة العيد بالإمارات

موعد عيد الأضحي في البحرين 2023

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحي الذي حددت له الحسابات الفلكية يوم السبت بعد القادم الموافق التاسع من شهر يوليو/تموز المقبل. ومن المفترض أن تتوحد البلاد العربية أجمعها على موعد وقفة عرفات التي توافق يوم الجمعة الثامن من شهر يوليو القادم.

اقرأ كذلك :موعد صلاة عيد الأضحى 2023 فى مصر .. توقيت صلاة العيد فى جميع محافظات مصر

يحين موعد عيد الاضحي المبارك في البحرين هذا العام ٢٠٢٢. يوم السبت التاسع من شهر يوليو هو اول ايام عيد الأضحي. وتستمر إجازة العيد من يوم السبت إلي الثلاثاء. وسوف يتم رؤية هلال شهر ذي الحجة يوم الإربعاء المقبل. حيث دعت المحكمة العليا في المملكة البحرينية جموع المسلمين إلي رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء الإربعاء المقبل. ليحدد على أساسها موعد وقفة عرفات واول أيام العيد كذلك.

موعد صلاة عيد الأضحي في البحرين

موعد صلاة عيد الأضحي في البحرين 1444

أعلنت دار الأوقاف السنية بالبحرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك. عن استمرار عمليات الإعداد لمصليات عيد الاضحي بالبحرين. حيث تتعاون عدد من الجهات الحكومية والأهلية على حد سواء للعمل على تهيئة مصليات العيد بأفضل هيئة. كما تم تجهيز عدد من النوادي والمدارس لصلاة الجاليات المختلفة بها.  وموعد إقامة صلاة عيد الأضحي المبارك في المملكة البحرينية في تمام الساعة الخامسة والتاسعة عشر دقيقة. على أن يكون موعد صلاة العيد في كافة مدن البحرين بفاصل توقيت بسيط عن العاصمة. حيث تقام الصلاة في  مدينة المنامة ومدينة حمد في تمام الساعة 5:17 صباحًا .

موعد صلاة عيد الأضحى فى السعودية 2023-1444 مواعيد صلاة العيد

كما أن موعد الصلاة في محافظة المحرق في الخامسة و 20 دقيقة. وسوف تقام الصلاة هذا العام تحت إشراف عدد من الوزارات منها وزارة الداخلية والآثار ووزارة التربية والتعليم. وكذلك عدد من الجهات الاهلية المختلفة. حرصًا من دار الأوقاف على أن تكون صلاة العيد في أبهة صورها هذا العام.

موعد عيد الأضحى 2023 في مصر فلكياً..الحق اشتري هدوم العيد