موعد صلاة عيد الأضحى في الأردن 2023-1444 مواعيد صلاة العيد. مع اقتراب عيد الأضحي أيام تفصلنا عنه. يبحث العديد من الأشخاص في الوطن العربي. عن موعد صلاة العيد. خاصة أن هذا هو العام الأول بعد عامين كامليين من الكورونا. الذي يسمح به في أداء صلاة العيد بقليل من الانفراجه. لذلك يهتم كثير من الشعب الأردنى بمعرفة موعد أداء صلاة العيد 2023. وأهم ضوابط وقيود صلاة العيد هذا العام. ويقدم موقع تجارتنا نيوز:

موعد صلاة العيد في الأردن، موعد صلاة العيد في الأردن ٢٠٢٢، موعد صلاة العيد في عمان،موعد صلاة عيد الأضحى 2023، موعد صلاة العيد الاردن عمان،أي ساعة صلاة العيد في إربد، موعد صلاة العيد الفطر 2023 في الأردن، موعد صلاة العيد في الأردن،وقت صلاة عيد الاضحى في الاردن،وقت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2023،موعد صلاة عيد الاضحى في عمان الاردن، موعد صلاة عيد الاضحى المبارك الاردن”.

قد يهمك كذلك:موعد صلاة عيد الأضحى في الإمارات 2023.. توقيت صلاة العيد بالإمارات

موعد عيد الأضحي 2023

أيام تفلصنا عن وقفة عرفات، وعن أول ايام عيد الأصحي المبارك. والذي يوافق أول ايام عيد الاضحي هذا العام يوم السبت الموافق التاسع من شهر يوليو/تموز القادم. على أن تكون وفق الحسابات الفلكية وقفة عرفات يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يوليو .
ويتم منح العاملين بالمملكة الأدرنية الهاشمية خمسة أيام اجازة رسمية بدءًا من يوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء. وهناك طقوس مميزة للشعب الأدرني احتفالًا بعيد الأضحي. ومنها اكلة المنسف التي عرف بها الشعب الأردنى والتي يتم إعدادها في العيد بعد الذبح باللحم الضأن .

موعد صلاة عيد الأضحي في الأردن 20232

وقت صلاة عيد الأضحي 1444

وتختلف صلاة عيد الأضحي المبارك من مكان لأخر وفق مواقيت صلاة الفجر. وكذلك موعد شروق الشمس. اما عن مواقيت صلاة العيد في الأردن فتكون في تمام الساعة السادسة ونصف.
وعن موعد صلاة عيد الأضحي 2023 في باقي المدن الأدرنية فهى كالتالي:
  • موعد الصلاة 2023 في مدينة المفرق 6:28 صباحًا.
  • صلاة عيد الأضحي 1444 يحين موعدها في مدينة الزرقاء الساعة 6:28.
  • أما مدينة معان فيحين موعد صلاة العيد بها في تمام الساعة 6:34 صباحًأ.
  • موعد صلاة عيد الأضحي 2023 في إربد 6:28 .

قد يهمك كذلك: موعد صلاة عيد الأضحى 2023 فى مصر .. توقيت صلاة العيد فى جميع محافظات مصر

ولم تعلن وزارة الاوقاف حتى وقتنا الحالي عن قواعد وضوابط صلاة العيد كذلك لم يتم تحديد مساجد المملكة التي يقام بها الصلاة. ومن المتوقع أن يتم الأمر على نهج صلاة عيد الفطر 2023 في الأدرن. حيث أعلنت وزارة الاوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية عن توفير أكثر من 800 مسجد ومصلي في كافة أنحاء المملكة الهاشمية استعدادً لصلاة العيد هذا العام. وسوف تقوم الوزارة بنشر أسماء المصليات قبيلل أيام من وقفة عرفات في الأردن 1444.
 قدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:
أى ساعة صلاة عيد الأضحي في الأردن،توقيت صلاة العيد في عمان، توقيت صلاة العيد في عمان 2023، صلاة العيد في عمان، موعد صلاة الأضحي في سلطنة عمان، موعد صلاة الاضحي 2023 في الادرن”