موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 في مصر، تم الإعلام عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر من قبل وزارة المالية المصرية وذلك يوم الاثنين الموافق ل 24 أكتوبر. حيث تبدأ في هذا اليوم صرف مرتبات شهر أكتوبر لجميع الموظفين والعاملين في جميع الوزارات وفي جميع المحافظات في جمهورية مصر. لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز  على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 في مصر. بالإضافة إلى جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر  وموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

يبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر وفق إعلان الوزارة خلال الفترة من 24- 30 أكتوبر 2023 وتستمر لمدة 7 أيام. وفق جدول يحدد صرف مرتبات العاملين في كل وزارة بيوم محدد. مع مراعاة الإجازات وأيام العطلة الرسمية. كما سيتم الصرف وفق جدول يحدد صرف مرتبات العاملين في كل وزارة بيوم محدد. تجنبًا للازدحام والتكدسات أمام البنوك. بينما يبلغ عدد الموظفين 6 مليون موظف موزعين في 66 هيئة ووزارة حكومية . كما تقوم البنوك خلال فترة الصرف بتغذية كل الماكينات خلال فترة الصرف.

جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

تم توزيع الصرف للموظفين على مدار 7 أيام وفق الآتي:

الجهات التي يصرف لها يوم 24 أكتوبر: تصرف مرتبات لـ 33 هيئة ومصلحة حكومية، حيث تم تحديده لصرف مرتبات العاملين في وزارات “الصحة، الاتصالات، والتموين، والتضامن الاجتماعي، والنقل، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، والجهات التابعة لها.

الجهات التي يصرف لها يوم 25 أكتوبر: موعد صرف المرتبات  لـ 22 هيئة ومصلحة حكومية، حيث تم تحديده لصرف مرتبات العاملين في وزارات “التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية..

أما الجهات التي يصرف لها يوم 26 أكتوبر: موعد صرف المرتبات للموظفين في مديريات الخدمات في المحافظات وتشمل الهيئات التالية:«مديريات القوى العاملة- مديريات التموين والتجارة الداخلية- مديريات التضامن الاجتماعي. بالإضافة إلى :مديريات الطرق والنقل- مديريات الشؤون الصحية- مديريات الإسكان والمرافق.

الجهات التي يصرف لها يوم 27 أكتوبر: موعد صرف المرتبات للموظفين في الهيئات الحكومية المستقلة وتتضمن: المجلس الأعلى للصحافة- مجلس النواب- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني. بالإضافة إلى: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- الجهاز المركزي للمحاسبات- المجلس القومي لحقوق الإنسان».

كذلك الجهات التي يصرف لها يوم 30 أكتوبر: موعد صرف المرتبات للموظفين في الوزارات وتشمل: الطيران المدني- الداخلية- الاتصالات- الآثار- النقل- القوى العاملة- الإنتاج الحربي- الثقافة- الأوقاف- التموين- الصحة- قطاع الأعمال العام – البيئة- السياحة. كذلك الهيئات التالية: الإسكان- التجارة والصناعة- التضامن الاجتماعي- الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- شؤون مجلس النواب- البترول».

اقرأ أيضًا موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر

 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر 2023

أما بالنسبة لموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، فقد حددت الوزارة على أن يكون خلال الفترة 24-30 من شهر نوفمبر. بينما شهر ديسمبر فموعد الصرف خلال أيام “22، 25، 26، 27، 28” من شهر ديسمبر. بينما متأخرات مستحقات العاملين فيتم صرفها خلال الفترة من8 إلى 10 من كل شهر ولمدة 3 أيام.

اقرأ أيضًا موعد صرف برنامج المرتبات التعاون للبترول لشهر أكتوبر 2023 في مصر

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 في مصر. وأرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية حول جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر  وموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر.