موعد ومكان سحب ملفات التعيين للذكور والإناث وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة، أعلن مجلس الدولة المصري منذ أيام عن وظائف شاغرة  بمسمى الوظيفي مندوب مساعد مجلس الدولة من خريجي عام 2023. وذكرت كافة التفاصيل والشروط والأوراق التي يجب توافرها قبل التقديم لوظيفة.

وقد تم تحديد موعد استلام الملفات الورقية، وكذلك مكان تسليمها يدًا بيد، يعد رفعها على الرابط المخصص للتقديم.

موعد سحب ملف التقديم على وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

وأعلن مجلس الدولة في منشور رسمي عن موعد تسليم الملفات، الذي بدء من أمس الأربعاء الموافق الثاني من شهر فبراير/شباط الجاري، ولمدة اسبوع لينتهي الاربعاء المقبل الموافق التاسع من شهر فبراير. وتم تقسيم المواعيد بحسب الجامعات ليكن لكل جامعة موعد على النحو التالي:

  • يوم السبت الخامس من فبراير مخصص لجامعات:(الإسكندرية/دمنهور/الوادي الجديد).
  • أما جامعات (طنطا/أسيوط/سوهاج) فإن موعد سحب الملفات سيكون في يوم الاحد الموافق السادس من فبراير.
  • يوم الاثنين الموافق السابع من شهر فبراير جامعات(الشرطة/السادات/بنها).
  • أما جامعات(بني سويف، أسوان،المنيا) فموعدهم  الثامن من شهر فبراير الموافق يوم الثلاثاء.
  • كما تم تحديد اليوم الاخير وهو يوم الاربعاء التاسع من شهر فبراير لعام 2023. للجامعات الأخرى وكذلك المتخلفين عن الايام المحددة لهم.

مجلس الدولة

مكان سحب تعيين ملفات وظيفة مندوب مساعد

أما عن المكان المحدد لسحب الملفات للراغبين في شغل تلك الوظيفة، فعليهم سحب الملف من مقر مجلس الدولة القائم (2) شارع عصام الدالي، الدقي، الجيزة. ويتم سحب الملف في خطوات معينة وبسيطة عليك الالتزام بالموعد المحدد لجامعتك. وسحب الملف، مع مراعاة أن تكون كافة الأوراق والمستندات المطلوبة مستوفاه أصل وصورة.

للإطلاع على الأوراق والمستندات المطلوبة اضغط هنا.

شروط الالتحاق بوظيفة مندوب مساعد

نشر مجلس الدولة في بيانه السابق وبشكل رسمي كافة الشروط المطلوبة في الراغب في شغل تلك الوظيفة، كما تم تحديد المستندات المطلوبة. ويقوم المجلس عبر موقعه الإلكتروني بعرض مستندات تشرح شرح كافي كافة تفاصيل الوظائف الخالية وطريقة التقديم فيها. وذلك من باب التيسير على المواطنين.

وقد حدد المجلس عدد من الشروط والمواصفات المحددة التي لا غنى عن توافرها في المتقدم للوظائف الشاغرة. منها على سبيل المثال أن يكون المتقدم خريج كليات الحقوق أو الشرطة، الشريعة.

الشروط الأخرى التي يجب توافرها:

  • أن لا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين عامًا.
  • أن لا يقل تقديره التراكمي عن جيد فما أعلى.
  • كما يتوجب على المتقدم للوظيفة اجتياز الفحوصات الطبية واللياقة البدنية.
  • كذلك يجب على المتقدم كذلك اجتياز كافة المقابلات التي تتم بشأن القبول في وظائف مجلس الدولة.

و يجب أن يتوفر في المتقدم الكفاءة والأهلية والصلاحية اللازمة لشغل تلك الوظيفة. جدير بالذكر أن على الراغب في تلك الوظيفة تقديم ما يفيد سداد مبلغ 500 جنيه على الكود المؤسسي رقم 10100801، في جميع البنوك المصرية ومكاتب البريد.