مواعيد البنك الأهلي في رمضان 2023 بجميع الفروع. مواعيد فروع البنوك فى رمضان تصدرت محركات البحث فى الساعات الأخيرة حيث اليوم هو أول ايام عمل البنوك المصرية فى رمضان. واعلنت كافة البنوك مساء أمس عن المواعيد الجديدة لـ مواعيد عمل البنوك غدا في مصر خلال أيام رمضان. وكانت من ضمن تلك البنوك البنك الاهلى المصري الذى يبحث الكثير عن مواعيده رغبة فى شراء شهادة ١٨٪. الذى أعلن البنك الاهلى والبنك المصرى كذلك عن أصدراها منذ أكثر من أسبوعين. وذلك  تزامنًا مع إعلان البنك المركزى المصرى رفع الفائدة بقيمة ١٪ بمعدل مئة نقطة.

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2023

فى إطار المواعيد الجديدة التى يتم الإعلان عنها من كاف. المؤسسات والمصالح الحكومية المصرية وكذلك الخاصة ووسائل المواصلات والبنوك. وقد أعلن البنك الاهلى فى ذلك الإطار عن مواعيد عمل فروعه خلال شهر رمضان ٢٠٢٢. عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكما ذكر البنك الاهلى فى بيانه أن مواعيد عمل البنك الأهلي من الساعة التاسعة ونصف صباحًا إلى الساعة الواحدة ونصف مساءً كل يوم ماعدا الجمعة والسبت اجازة البنوك الأسبوعية. وسوف يتم تطبيق تلك المواعيد فى كافة فروع البنك المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية وعددها  553 فرع. وكانت مواعيد عمل البنوك في الأيام العادية من الساعة الثامنة نصف صباحًا الساعة الثالثة ونصف عصرًا.

موعد البنك الاهلى فى رمضان ٢٠٢٢

موعد فتح البنوك في مصر

ولم يكن البنك الاهلى هو البنك الوحيد الذى أعلن عن مواعيد عمل البنوك 2023. حيث أعلنت كافة البنوك فى مصر عن مواعيد العمل سواء للعملاء أو الموظفين والتى تسرى بدءًا من يوم الاحد وطوال شهر رمضان الكريم. وستكون مواعيد العمل للموظفين من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية مساءً.

اقرأ كذلك :مواعيد عمل البنوك في رمضان والبريد وشركات المحمول في مصر

وكذلك تختلف مواعيد الفروع البنوك الإلكترونية والفروع داخل المولات التجارية عن الفروع الأخرى حيث تستمر للعمل حتى الساعة الثالثة عصرًا. وفى السياق نفسه هناك فروع تعمل على مدار الساعة منها فرع البنك الاهلى الموجود فى مطار القاهرة. أما خدمات البنوك التى تقدم من خلال التطبيقات أو اون لاين فهى تعمل على مدار الساعة دون توقف حتى خلال شهر رمضان. وكذلك كانت مواعيد بنك مصر فى رمضان تتوافق مع البنوك الأخرى.

قد يهمك أيضًا:البنك المركزي المصرى يعلن مواعيد عمل البنوك رمضان 2023

إجازة البنوك المصرية في رمضان

وفيما يخص إجازات البنوك فى رمضان 2023 فوقق ما أشارت إليه إمساكية رمضان ٢٠٢٢. البنوك فى مصر اجازة أكثر من ١١ يوم وفق أجندة العطلات الرسمية. منهم كذلك الإجازة الأسبوعية والتى يكون موعدها الجمعة والسبت من كل أسبوع إضافة إلى الاجازات المناسبات مثل عيد تحرير سيناء. وكذلك اجازة شم النسيم. واخرها اجازة عيد العمال. كما أن هناك عدد من الإجازات الرسمية التي يتم تأجيلها كذلك لنهاية الأسبوع لتكون يوم الخميس وبذلك ستمر اسابيع خلال رمضان تكون البنوك المصرية اجازة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت .

اعرف كذلك :مواعيد غلق المحلات فى رمضان 2023 وقرارات رئيس الوزراء اليوم