مواصفات وسعر ساعة ابل واتش الترا Apple Watch Ultra ، أعلنت شركة أبل العالمية مؤخراً، إصدار ساعتها الاحترافية، Apple Watch Ultra، والتي تستهدف بها فئة الرياضيين ومحبي المغامرات على مستوى العالم. كما تعتبر الساعة من الفئات الجديدة كلياً من الشركة، وأن الإصدار هو الأول من نوعه بين إصدارات شركة آبل.

كما تأتي الساعة، بتصميم متين، مكون من التيانيوم. وتكون مجهزة لتحمل أقسى الظروف والاختبارات الحياتية، لمساعدة الرياضيين والمغاميرين في حال حدوث أي مكروه. وأبرز ما يميزها، الشاشة الكبيرة، والقراءة المنظمة والدقيقة لنظام GPS والبوصلة. إضافة إلى مزايا موجهة للسباحين والغواصين.

لذا سنرد في مقالتنا المقدمة من موقع تجارتنا نيوز، عن مواصفات وسعر ساعة ابل واتش الترا الجديدة، وكل ما تحتاج معرفته عنها.

مواصفات وسعر ساعة ابل واتش الترا Apple Watch Ultra

بدأت التساؤلات حول الساعة الجديدة من أبل، وانتشرت الاستفسارات عن مواصفاتها وسعرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. لذا سنبدأ بمواصفات الساعة.

مواصفات وسعر ساعة ابل واتش الترا Apple Watch Ultra

مواصفات ساعة ابل واتش الترا

تصميم Apple Watch Ultra هو تكوين فريد من نوعه، ولم نشهده من قبل من شركة Apple، والمنتج يظهر كما لو أنه نتاج كل خبرة الشركة في السنوات الماضية. وعرضاً خيلياً لعملائها، وإليك المواصفات على النحو التالي:

  • أولاً، الحجم المذهل للجهاز، كما ظهر لأول مرة في الإعلان المروج لمواصفات وسعر ساعة ابل واتش الترا، موضوعة في علبة تيتانيوم بحجم 49 ملم. وهذا ما أدى إلى تقزيم ساعة Apple Watch 7 والتي يبلغ قطرها 45 ملم فقط.
  • كما الشاشة الزجاجية في Apple Watch Ultra، والتي صنعت من مادة الكريستال الياقوتي، مسطحة ومتساطحة مع حافة الهيكل. وهو تغيير مهم في منتجات الشركة على المدى البعيد.
  • كما يوجد زر جانبي في حافة بارزة على الجانب الأيمن من الساعة. من المفترض أن تجعل هذه الأزرار أسهل في الاستخدام أثناء ارتداء القفازات الرياضية.
  • ثم تتميز الساعة بوجود زر إجراء إضافي على الجانب الأيسر ويمكن برمجته كإطلاق سريع لغرض معين. كما يوجد فوق الزر الجديد مكبر صوت، والتي تخدم:
    • تحسن جودة الصوت في المكالمات الهاتفية خلال أسوأ الظروف المناخية.
    • تطلق صفارة إنذار بقوة 86 ديسيبل، يتيح سماع صوت التنبيه حتى 180 متر. ومن هنا جاءت تسميتها بساعة النجدة أو الإنقاذ.

اقرأ أيضاً: ساعة Apple Watch Ultra الكشف عن سعر ومواصفات ساعة ابل ووتش الترا “بالصور”

سعر ساعة ابل واتش الترا

قدرت ساعة Apple Watch Ultra بسعر (799) دولار أمريكي. ويأتي هذا السعر المرتفع نسبياً بالنسبة للساعات العصرية، نظراً لأنها نموذج فريد مزود بالدعم الخلوي. ويقصد بالدعم الخلوي: أن الاتصال الخلوي ليس اختيارياً، كما هو الحال مع Apple Watch 8، والذي يبدأ بسعر 399 دولار لإصدار GPS فقط.

اقرأ أيضاً: مؤتمر آبل بث مباشر الإعلان عن آيفون 14 Iphone | رابط البث المباشر لمؤتمر ابل لإعلان أجهزتها الجديدة HD

وفي الختام لمقالتنا “مواصفات وسعر ساعة واتش الترا Apple Watch Ultra“. نتمنى الإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بالساعة الجديدة من آبل.