من هي أشواق العمير زوجة سالم الدوسري، بعد ان حقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا على المنتخب الارجنتيني ضمن بطولات كاس العالم 2023 اصبحت اسماء لاعبيه واحدة من اكثر ما يتم البحث عنه عبر المنصات البحثية، وان واحدا من ضمن اكثر هؤلاء اللاعبين هو اللاعب سالم الدوسري.

من هي أشواق العمير زوجة سالم الدوسري

ان اسم اشواق العمير اصبح من ضمن الاسماء التي تعج بها مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في المملكة العربية السعودية، واشواق العمير هي زوجة اللاعب سالم الدوسري، وهي ابنه سلطان العمير، ومن المعلومات الواردة عنها ان زواجها بسالم هو ثاني زواج لها، وقد تزوجت قبله برجل سعودي يسنى عبد العزيز المحارب، ولكن زوجها توفي في عام 2012، وكانت قد انجبت منه اثنين من الاطفال، وهم سعود وتره، اما عن زواجها من سالم الدوسري فقد كان في سنة 2015 ميلادي، وقد كان تتويجا لقصة حب جمعت بينهما.

اشواق سلطان العمير السيرة الذاتية

اصبحت محركات البحث تضج بشكل كبير باسماء لاعبي المنتخب السعودي، وهذا الامر ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي فحسب، بل في دول العالم باكمله، ولهذا فان البحث عن اسماء زوجات اللاعبين اصبح شيء متداول، وفيما يلي مجموعة من المعلومات الواردة عنها:

  • الاسم الكامل هو اشواق سلطان العمير
  • ولدت اشواق زوجة سالم الدوسري في عام الف وتسعمائة واثنين وتسعين، وهي بهذا تبلغ اليوم من العمر 32 عاما.
  • تحمل الجنسية السعودية، والديانة الخاصة بها هي الاسلام.
  • انجبت من زوجها سالم الدوسري ثلاثة من الاطفال، وهم لمى، ومحمد، وسافانا، وانجبت من زوجها الاول عبد العزيز المحارب اثنين من الاطفال.
  • اشواق العمير لها عملا خاصا بها، وهي سيدة طموحة، حيث انها تمتلك محمصة خاصة بها وباسمها، وهذه متخصصة في بيع التوابل والقهوة والبهارات، وغير ذلك.
  • اشواق سلطان العمير تعتبر ناشطة اجتماعية ايضا.
  • تزوجت اشواق من لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري في سنة 2015 ميلادي، وذلك بعد قصة حب.

كم مرة تزوجت اشواق العمير

اصبحت الاضواء تركز بشكل كبير على ابناء المنتخب السعودي، وذلك لان المنتخب السعودي استطاع ان يكسر سلسلة الانتصارات المتتالية للمنتخب الارجنتيني، وذلك بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، والبحث على اسماء اللاعبين يكون من اجل التعرف عليهم اكثر، وايضا من اجل التعرف على تفاصيل حياتهم الشخصية، وان اشواق العمير هي ابنة واحد من رجال الاعمال وكبار الشخصيات المعروفة في السعودية، واما عن عدد مرات زواجها فقد تزوجت مرتين، وفي المرة الاولى توفي زوجها، وكان هذا في سنة 2012، وقد ظهرت في واحدا من الفيديوهات مؤخرا الى جانب زوجها الحالي سالم.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، قدمنا لكم من خلاله الاجابة على تساؤل من هي اشواق العمير، وكم مرة تزوجت، بالاضافة الى اجابة تساؤل من هي أشواق العمير زوجة سالم الدوسري.