معهد خدمة اجتماعية دمنهور من الكلمات التي تصدرت البحث خلال الساعات الأخيرة بعد أن ظهرت نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات. حيث كان معهد خدمة اجتماعية دمنهور واحد من المعاهد التي استقبلت عددًا كبيرًا من طلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي. ووفق ما أعلن وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن. فإن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للكليات أصبحت متاحة منذ أمس الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر. بالإضافة إلى فتح تقليل الاغتراب 2023 اليوم الثلاثاء. وتساءل عدد كبير من الطلبة والطالبات عن شروط القبول في عدد من الجامعات والمعاهد التي تم قبولهم بها بغرض استيفاء كافة إجراءات القبول. ومنها معهد خدمة اجتماعية دمنهور. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة كل ما يخص شروط القبول والأوراق المطلوبة للتقديم.

شروط القبول بالمعهد

يقبل المعهد العالي بدمنهور طلاب الثانوية العامة من الشعبتين الأدبي والعلمي. ليس ذلك فقط بل أيضًا من طلاب المعاهد الفنية المتوسطة وفق عدد من الشروط المحددة. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها أو طلاب الشهادات المعادلة يتم قبولهم وفق معايير تنسيق الجامعات 2023. فإن كان مجموعهم موافقًا لـ تنسيق معهد خدمة اجتماعية دمنهور 2023 يتم قبولهم في الفرقة الأولى مباشرة.

 معهد خدمة اجتماعية دمنهور 2023

الأمر يختلف لطلاب المعاهد الفنية حيث إن الطلاب الذين الحاصلون على مجموع يزيد عن 65% أي تقدير عام جيد يقومون بالالتحاق بالفرقة الثالثة من معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور. أما الطلاب الحاصلون على 60% فيما أقل فيتم قبولهم في المعهد في الفرقة الثانية.

قد يهمك كذلك:تنسيق كلية خدمة اجتماعية 2023 ..الحد الأدنى للقبول أدبي المرحلة الثانية

اوراق المعهد العالي للخدمة الاجتماعية دمنهور

اوراق التقديم المعهد العالي للخدمة الاجتماعية دمنهور

مصروفات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية دمنهور

بعد معرفة شروط القبول بالمعهد العالي فإن لعل أبرز الأسئلة التي يتم طرحها من قبل الطلبة والطالبات الذين تم قبولهم. هو قيمة مصروفات معهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور. لا سيما أن الأوراق تتشابه مع كافة الكليات والمعاهد الأخرى. فنجد أن الأوراق المطلوبة لمعهد الخدمة الاجتماعية العالي هي:

  • أصل شهادة الثانوية العامة الحاصل عليها الطالب وعدد من الصور لها.
  • كذلك أصل بطاقة الترشيح التي تم إخطار الطالب فيها باسم الكلية أو المعهد الذي تم الالتحاق به.
  • أيضًا عدد ٦ صور شخصية حديثة للطالب مقاس 4*6 بخلفية بيضاء.
  • أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع عليها وصورة منها وأي حال عدم وجودها أصل شهادة الرقم القومي.
  • للطلاب الذكور مطلوب شهادة 6 جند من مركز التجنيد.

أما عن مصروفات معهد الخدمة العالي بدمنهور والذي يمنح لطلابه شهادة البكالوريوس بعد دراسة مدتها أربع سنوات. فهي 3187 جنيهًا مصريًا عن السنة الدراسية الواحدة.

قدمنا لك كذلك الاوراق المطلوبة للتقديم في الكليات 2023 الحكومية والخاصة

 

في نهاية المقال قدمنا لكم كافة المعلومات عن معهد خدمة اجتماعية دمنهور 2023 وشروط الالتحاق به والأوراق المطلوبة وقيمة المصاريف الدراسية السنوية.

موعد التقديم للكليات 2023-2023 والأوراق المطلوبة للمرحلة الأولى والثانية