معلومات عن فرح الديباني ويكيبيديا، فرح الديباني واحدة من الفنانين المصرين، تتميز بامتلاكها صوت جميل ومميز، وهذا الصوت هو الذي لفت الأنظار إليها لتحظى بشهرة واسعة في الشعوب العربية كافّة، وأيضًا مدح بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لما تحمله من صوت عذب وجميل، وقد نالت هذه المطربة محبة الجمهور، وتعتبر فرح نشيطة على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال سنذكر لكم معلومات عن فرح الديباني ويكيبيديا.

من هي فرح الديباني

  • فرح الديباني هي واحد من مطربي مصر، وقد نالت شهرة واسعة وكبيرة في أنحاء المجتمع العربي، ويرجع ذلك إلى أنها شاركت في مجالات عديدة من المجالات وبالأخص المجال الفني، بحيث كانت تُغني وتمتلك صوت جميل وعذب وبهذا الصوت استطاعت نيل إعجاب الجمهور العربي ونالت عدد كبير من المشاهدات.
  • حققت فرح الديباني إنجازات كثيرة خلال حياتها، فهي صاحبة مهنة الغناء، وقد وُلِدت الفنانة فرح في مصر وهي مصرية الجنسية، وقد شاركت في حفل فوز ماكرون باعتبارها مغنية وقامت بالغناء في الحفل، الذي نالت شهرة كبيرة من خلاله.

كم يبلغ عمر فرح الديباني

وُلدن فرح الديباني في عام 1989م في الاسكندرية في جمهورية مصر العربية، لأم وأب مصريين، وتبلغ من العمر 33 عامًا، ونشأت في عائلة مُحبّة للموسيقى بأنواعها الكلاسيكية والأوبرا، الفنانة فرح كانت تحب الكونسرفتوار والموسيقى، مما جعلها تلتحق بمدرسة سانت تشارلز الألمانية وقد لفتت انتباه أحد معلميها بصوتها واكتشف فيها نقاء وجمال صوت الأوبرا لديها.

شاهد أيضًا: كم عمر الشيخ حمد بن خليفة

ما هي ديانة فرح الديباني

الفنانة فرح الديباني المشهورة في عالم الأوبرا، خرجت من أسرة مسلمة، وتعيش في مصر في الإسكندرية مع أسرتها، وفرح تعتنق الديانة الإسلامية.

شاهد أيضًا: سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم

أعمال فرح الديباني في الأوبرا

كان لفرح نجاحات وإنجازات كثيرة في عالم الأوبرا في كل من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وعلمت في كثير من الأدوار في الأوبرا، ومن أبرز أعمالها ما يلي:

  • في دار الأوبرا المصرية أدت دور كورنيليا وذلك قي أوبرا هاندل “خوليو قيصر”.
  • في أوبرا موتسارت قامت بأداء شخصية “ديدو بورسيل” و “إينيس” وأيضًا شخصية “راميرو”.
  • قامت بالغناء بشخية كارمن في أوبرا نيوكولنر، وبنفس الشخصية غنت في أوبرا راينسبرغ.
  • غنت عددًا من الأغاني المنفردة، مثل: السمفونية التاسعة لبيتهوفن، وسيمفونية السيدة في أوبرا “الفلوت السحري”، وغير ذلك من الأعمال وأدوار الشخصيات التي قامت بها خلال حياتها المهنية.

فرح الديباني على الانستغرام

الفنانة فرح الديباني واحدة من أشهر فناني مصر، وتمتلك حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مثل الانستغرام، وتعتبر فنانة نشطة عليه ويتابعها على حسابها الشخصي على انستغرام ملايين الناس من أنحاء الوطن العمربي، حيث تقوم بنشر صورها وفيديوهات شخصية لها، وبإمكانك الوصول إلى حسابها على منصة انستغرام من خلال النقر هــنـــا.

شاهد أيضًا: ما سبب حجب تطبيق تيك توك في الأردن ومتى يعود للعمل

إلى هنا ينتهي ما توفر لدينا من معلومات وعرفنا من خلاله معلومات عن فرح الديباني ويكيبيديا، وذكرنا لكم من تكون فرح الديباني وكم عمرها، وتركنا لكم رابط حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام.