مستقبل عملة FTM خلال 2023؟ التوقعات المستقبلية من أفضل الخبراء. تتعرض الكثير من العملات الرقمية الإلكترونية .إلى ما أطلق عليه اسم مذبحة العملات الرقمية خلال الأيام الأخيرة من بينهم عملة بيتكوين الرقمية. وكذلك عملة LUNA الرقمية. وانضمت لهم عملة الايثر كذلك..وذلك نتيجة للتغيرات الكبيرة في الاقتصاد العالمي. خاصة بعد الحرب الروسية الأوكرانية التي ألقت بظلالها على إقتصاد العالم بأكمله. وكأنَ الخريطة الإقتصادية العالمية تكتب من جديد. وفي ظل هذه التغيرات للعملات الرقمية الإلكترونية .وقيمتها مقابل العملات الثابتة الورقية يتسائل الكثير من المتاجرين بتلك العملات عن توقعات عملة FTM خلال العام الحالي. وفي هذا السياق يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

” مستقبل عملة MANA، توقعات عملة FTM، مستقبل عملة FTM،عملة FTM حلال أم حرام،سعر عملة FTM، عملة FTM حلال، مستقبل عملة شيبا،مستقبل عملة ONE، سعر عملة فانتوم”

توقعات عملة FTM خلال 2023

تُعرف عملة FTM نفسها على إنها منصة الواقع الافتراضي التي تدعمها  Ethereum blockchain التي تتيح للمستخدمين للمطورين ببناء وإنشاء العقود الذكية خلال منصة FANTOM والتي تم إنشائها من قبل الكوري الجنوبي الدكتور آهن بيونغ إيك. وذلك لحل مشاكل إجراءات العقود الذكية وبالفعل تمكنت تلك المنصة من حل مشكلات طول الوقت في المعاملات الذكية. وتضم منصة فانتوم وفق فريق عملها مطورين ورجال اعمال وغيرهم.

اقرأ كذلك:عملة luna الرقمية..ما هو سعرها وتوقعاتها المستقبلية 2023_2026؟

ونجحت العملة في تحقيق تطوير ممتاز في سعر عملة فانتوم خلال سنوات قليلة حيث بدأ سعر التداول بعملة FTM عند  0.024 دولار أمريكي ونجحت هذه العملة خلال عامين فقط في الوصول إليه أعلى سعر لها وهو 3.16 دولار امريكي. وكانت كافة التوقعات تشير إلى تقدم ملحوظ في أسعار سوق العملات الرقمية. وفق نظرية أن العالم كله يتجه نحو استبدال العملات الورقية بأخرى رقمية. بينما توقع البعض أن أن تكون المحافظ الإلكترونية بديل جيد للمحافظ العادية.

اقرأ كذلك :عملة راكون RKN Rakon الرقمية ارتفاعا جنونيا بنحو 900%..ما هو مستقبلها؟

لكن مع تغير الأوضاع الإقتصادية العالمية أصبح من الصعب التوقع بالمستقبل القريب لتلك العملات ومن ضمنها مستقبل عملة FTM خلال 2202

وتشير التوقعات إلى ان خلال الفترة القادمة سوف تنخفض العديد من العملات الرقمية. بينما ترتفع قيمة العملات الرقمية الأقل قيمة لمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على الموضوع التالي:عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في شركات تداول العملات لعام 2023.

توقعات عملة FTM

 

سعر عملة FTM

وفق اخر سعر وصلت إليه عملة الفانتوم FTM اليوم 12-5-2023 على منصة Coinmarketplace هو 0.3757 دولار امريكي. وهو سعر منخفض جدًا بالنسبة إلي أعلى سعر وصلت له خلال الشهور الماضية. كما تراجع ترتيب عملة فانتوم على الموقع ذاته ليصل إلي رقم 60. بينما كان ترتيب عملة FTM خلال شهر فبراير الماضي 29. وهو تراجع كبير خلال شهور قليلة .

قد يهمك أيضًا: ارتفاع العملات الرقمية اليوم..وبيتكوين تتخطى 30 ألف دولار